هالة سرحان تعتبر صمتها "ردا بليغا" على منتقديها وروتانا تدرس الإبقاء على برنامجها الجديد

تم نشره في الأربعاء 31 تشرين الأول / أكتوبر 2007. 09:00 صباحاً

القاهرة- قالت الإعلامية المصرية المعروفة هالة سرحان إن صمتها يشكل "ردا بليغا" على من هاجموها بدعوى أنها "فبركت" حلقات بشأن"فتيات الليل" بثتها قناة روتانا سينما قبل شهور، وذلك في وقت تدرس فيه محطة روتانا إمكانية استمرار برنامج "قناة 5 نجوم" الذي قدمته سرحان وعرض طيلة شهر رمضان الماضي،بعد النجاح الذي حققه البرنامج من خلال استضافة كبار نجوم الفن العرب.

وأوضح حسام مصطفى المتحدث باسم روتانا في القاهرة لوكالة الأنباء الألمانية(د.ب.أ) أنه يجري حاليا تقييم الحلقات الثلاثين التي قدمت في رمضان قبل إقرار استمرار البرنامج، وهو الأمر الذي بات شبه متوقع بسبب النجاح الذي حققه باستضافة نجوم غير تقليديين بينهم عادل إمام ومحمد عبده وكاظم الساهر ونجوى كرم.

وحول طبيعة الحلقات الجديدة، قال هادي حجار أحد مسؤولي روتانا في بيروت إن المؤشرات ترجح تحول البرنامج اليومي المباشر إلى حلقات أسبوعية مسجلة أو إلى حلقات منفصلة غير مرتبطة بجدول زمني على غرار حلقات النجمين عادل إمام وعمر الشريف التي تم تقديمها سابقا.

وأكد محمود موسى أحد معدي البرنامج أنه تم الاتفاق مع النجم محمود عبدالعزيز على تسجيل حلقة طويلة للبرنامج ربما تكون أولى حلقاته الجديدة، خاصة وأنه كان من المقرر أن يحل عبدالعزيز ضيفا على إحدى حلقات رمضان، لكن ظروفا مختلفة حالت دون ذلك فتم اللجوء إلى تأجيل الحلقة لاستغلالها بالشكل الأمثل.

ومن المقرر أن يتم تسجيل الحلقات الجديدة، حال استمرار بث البرنامج، في بيروت وليس في القاهرة بسبب عدة عوامل منها عدم انتهاء أزمة حلقات فتيات الليل التي اتهمت فيها مقدمة البرنامج هالة سرحان بـ"الفبركة"؟

وغادرت هالة سرحان بيروت إلى الولايات المتحدة في ثاني أيام عيد الفطر لقضاء إجازة طويلة بعد المجهود الذي بذلته طيلة رمضان في البرنامج الذي عرض على الهواء مباشرة، حيث يتوقع أن تجتمع قريبا بفريق الإعداد محمد هاني ومحمود موسى والمخرج سيمون أسمر للاتفاق على الشكل النهائي للحلقات الجديدة.

وردا على تساؤلات حول اتهامها بفبركة حلقات فتيات الليل، قالت هالة سرحان هاتفيا لوكالة الأنباء الألمانية(د.ب.أ) إن اسمها وتاريخها دليل كاف على براءتها من تلك"التهم المشينة" التي لا يمكن أن تقبل اتهامها بها بعد كل ما قدمته من برامج، وحققته من"انفرادات إعلامية" مشيرة إلى أن نجاح برنامجها الأخير دليل جديد على مدى المصداقية التي تتمتع بها لدى الجمهور والضيوف على حد سواء.

وحول إمكانية عودتها للقاهرة قريبا للدفاع عن نفسها، قالت إنها ترى أن الصمت في تلك النوعية من الأزمات أعلى صوتا في إعلان الحقيقة وأنه أبلغ من الكلام كرد على تهمة لم ترتكبها.

التعليق