جراح ميلان تتعمق بالخسارة أمام روما

تم نشره في الاثنين 29 تشرين الأول / أكتوبر 2007. 09:00 صباحاً
  • جراح ميلان تتعمق بالخسارة أمام روما

الكالتشو

 

روما - عمق روما جراح مضيفه ميلان عندما تغلب عليه 1-0 امس الاحد على ستاد "سان سيرو" في ميلانو في المرحلة التاسعة من الدوري الايطالي لكرة القدم، وسجل المونتينيغري ميكو فوسينيتش هدف المباراة الوحيد في الدقيقة 72 بضربة رأسية اثر تمريرة عرضية من البرازيلي سيسينيو.

واكمل ميلان المباراة بعشرة لاعبين بعد طرد ماسيمو امبروزيني في الدقيقة 80 لتلقيه الانذار الثاني وتسببه في ركلة جزاء أهدرها دانييلي دي روسي في الدقيقة 82، وخاض روما المباراة في غياب قائده فرانشيسكو توتي المصاب، فيما لعب ميلان بتشكيلته الكاملة.

وهي الهزيمة الثالثة لميلان هذا الموسم والثانية على التوالي له على ملعبه سان سيرو بعد الاولى امام امبولي 0-1 الاحد الماضي، فتجمد رصيده عند 10 نقاط من فوزين و4 تعادلات.

في المقابل، استعاد روما المركز الثاني برصيد 18 نقطة بفارق 3 نقاط خلف انتر ميلان المتصدر والذي سقط في فخ التعادل السلبي امام مضيفه باليرمو.

وكان روما تراجع الى المركز الرابع في المرحلة الماضية بعدما تخلى عن المركز الثاني ليوفنتوس اثر سقوطه في فخ التعادل امام ضيفه نابولي 4-4، وكان يوفنتوس خسر امام نابولي 1-3 أول من امس السبت في افتتاح المرحلة.

وفاز كاتانيا على سمبدوريا بهدفين نظيفين لجوزيبي ماسكارا في الدقيقة الثانية والاوروغوياني خورخي اندريس مارتينيز في الدقيقة 43.

وحقق بارما فوزا صعبا على ليفورنو 3-2، وكان بارما البادىء بالتسجيل بواسطة ستيفانو موروني في الدقيقة العاشرة، بيد ان الضيوف نجحوا في ادراك التعادل بعد 14 دقيقة عبر فرانشيسكو تافانو.

وحصل الضيوف على ركلة جزاء انبرى لها تافانو بنجاح مانحا التقدم لليفورنو 50، لكن فرحته لم تدم سوى 4 دقائق حيث نجح ماسيمو باتشي في ادراك التعادل لبارما في الدقيقة 54، قبل ان يسجل دومينيكو مورفيو هدف الفوز في الدقيقة 74.

وتعادل سيينا مع ريجينا 0-0، وسقط لاتسيو على ارضه امام اودينيزي بهدف وحيد سجله الغاني جيان اسامواه في الدقيقة 78.

ولم تكن حال امبولي افضل من لاتسيو وسقط على ارضه امام اتالانتا بهدف وحيد سجله كريستيانو دوني في الدقيقة 75، ولعب جنوى مع فيورنتينا مساء.

وحرم نابولي العائد حديثا الى دوري الاضواء ضيفه يوفنتوس من اللحاق بانتر ميلان حامل اللقب الى الصدارة ولو مؤقتا عندما تغلب عليه 3-1 اول من امس السبت في افتتاح المرحلة.

وكان يوفنتوس البادىء بالتسجيل عبر قائده اليساندرو دل بييرو في الدقيقة 46، بيد ان فرحة الضيوف لم تدم سوى 5 دقائق حيث نجح والتر غارغانو في ادراك التعادل، قبل ان يحصل فريقه على ركلتي جزاء انبرى لهما ماوريتسيو دوميتسي بنجاح في الدقيقتين 62 و70.

وهي الخسارة الثانية ليوفنتوس هذا الموسم مقابل 5 انتصارات وتعادلين، فتجمد رصيده عند 17 نقطة، اما نابولي فارتفع رصيده إلى 14 نقطة.

وفي مباراة ثانية، حقق تورينو فوزا ثمينا على ضيفه كالياري بهدفين نظيفين سجلهما اليساندرو روسينا (71) وميكيلي فيري (86 خطأ في مرمى فريقه).

- ترتيب فرق الصدارة:

1- انتر ميلان 21 نقطة من 9 مباريات

2- روما 18 من 9

3- يوفنتوس 17 من 9

4- فيورنتينا 16 من 8

5- اودينيزي 15 من 9

التعليق