مغادرة منتخب كرة الناشئين الى تركيا

تم نشره في الأحد 28 تشرين الأول / أكتوبر 2007. 08:00 صباحاً

 عمان - الغد - غادر منتخب الناشئين لكرة القدم مواليد عام 1989 مساء امس إلى تركيا لخوض معسكر تدريبي في الفترة من 28 تشرين الاول / اكتوبر الحالي الى 2 تشرين الثاني / نوفمبر المقبل، ويتخلل المعسكر خوض مباراتين مع الفرق التركية، وذلك في إطار الاستعدادات لخوض تصفيات المجموعة الرابعة لبطولة آسيا والتي ستقام في أوزباكستان.

وسيتوجه المنتخب إلى أوزباكستان يوم 3 تشرين الثاني حيث تنطلق التصفيات يوم 6 منه بمشاركة منتخبات الأردن وأوزباكستان واليمن ونيبال وفلسطين الذي تراجع عن قرار الاعتذار.

وبحسب البرنامج الجديد للتصفيات الصادر عن الاتحاد الآسيوي يلتقي منتخبنا في افتتاح التصفيات يوم 6 تشرين الثاني مع نيبال قبل أن يلتقي يوم 8 منه مع أوزباكستان و10 منه مع فلسطين  و12 منه مع اليمن، حيث يتأهل فريقين عن هذه المجموعة.

وتضم بعثة المنتخب محمد عرسان الداود أمين السر العام في الاتحاد رئيساً للبعثة وجمال الداود مدير المنتخبات الوطنية ومنير مصباح المدير الفني ومحمد عبابنة المدرب وعلي شهاب مدير المنتخب وشامل الداغستاني مساعد المدرب وأحمد الخزاعلة مدرب حراس المرمى والدكتور عادل السكيرجي طبيب الفريق، وعلي جحا المعالج ومحمد السعود مسؤول اللوازم بالإضافة إلى يوسف السواركة مرافقاً إعلامياً.

وتضم تشكيلة الفريق 23 لاعباً، هم: زيد جابر، سعيد المرجان، عامر أبو حويطي، فراس سالم، ياسر الرواشدة، يوسف الذودان، طارق برغيش، يوسف النبر، محمد فطمة، حمزة الدرادرة، كريم عبيدات، أمجد الفاضل، أحمد حبول، يوسف رواشدة، إبراهيم الزواهرة، صلاح مسعد، محمد الشيشاني، غسان مروان يوسف، لؤي حسن، أنس الجبارات، حمزة إبراهيم، محمود العموش وعبدالله الزعبي.

التعليق