الوحدة يتعادل مع وفاق سطيف

تم نشره في الجمعة 26 تشرين الأول / أكتوبر 2007. 09:00 صباحاً

دوري أبطال العرب

 

الرياض - فرض فريق وفاق سطيف الجزائري التعادل الايجابي 1-1 على مضيفه الوحدة السعودي في المباراة التي جمعت بين الفريقين يوم اول من امس الاربعاء في مرحلة الذهاب بدور الستة عشر لدوري أبطال العرب لكرة القدم على ملعب مدينة الملك عبد العزيز في مكة المكرمة.

جاءت البداية حذرة من الفريقين وظهر الشد العصبي والشحن النفسي على اداء اللاعبين منذ الدقائق الاولى وانحصر اللعب في وسط الميدان مع افضلية نسبية لاصحاب الضيافة بفعل الدعم الجماهيري الكبير.

وشهدت الدقيقة 20 أول تهديد حقيقي من الضيوف بتسديدة رائعة من خالد لموشية تصدى لها ببراعة عساف القرني.

وحاول عيسى المحياني لاعب الوحدة الرد الا ان الكثافة الدفاعية كانت له بالمرصاد.

ونجح سطيف في التقدم على الوحدة بهدف جاء من خطأ للمدافع كامل المر ليخطف عبد الملك زياية الكرة ويعكسها للخطير اديكو رمزي الذي تعامل معها سريعا واودعها الشباك السعودية في الدقيقة 30.

وأدرك الوحدة خطورة الموقف فنظم صفوفه وسيطر على منطقة المناورة وأجرى مدربه الهولندي يان فيرسلاين تغييره الأول بنزول المهاجم أحمد الموسى وخروج المصاب طلال الخيبري.

وشهدت الدقائق الأخيرة من الشوط الأول اخطر الكرات لوحدة من ضربة رأس للبديل الموسى مرت بجوار القائم الأيمن لحارس سطيف ليعلن بعدها الحكم نهاية احداث الشوط الأول بتقدم سطيف حامل لقب البطولة بهدف وحيد.

وفي الشوط الثاني أختلف الوضع تماما حيث فرض الوحدة سيطرته التامة وتسابق مهاجموه على إضاعة الفرص إلى أن تدخل الموسى وادرك التعادل في الدقيقة 70.

وكاد المحياني أن يضيف الهدف الثاني إلا أنه تباطأ كثيرا وتدخل الحارس الجزائري سمير حجاوي وأنقذ الموقف في اللحطة الأخيرة في الدقيقة 74.

التعليق