فينجر مدرب ارسنال مندهش من تصريحات حارس المرمى ليمان

تم نشره في الخميس 25 تشرين الأول / أكتوبر 2007. 10:00 صباحاً
  • فينجر مدرب ارسنال مندهش من تصريحات حارس المرمى ليمان

لندن - أكد الفرنسي ارسين فينجر مدرب نادي ارسنال الذي ينافس في الدوري الانجليزي الممتاز لكرة القدم انه لا ينوي اذلال الالماني ينس ليمان وانه يحترم حارس مرمى منتخب المانيا الذي يشعر بالغضب لفقدان مكانه في التشكيلة الاساسية للفريق اللندني.

وكان ليمان وجه تحذيرا لفينجر من ان "اذلاله" بالجلوس على مقاعد البدلاء لفترة اطول سيكون أمرا خطيرا.

وقال ليمان لمحطة بريميير التلفزيونية الالمانية "من الممكن ان أشعر في يوم ما انني أريد التحدث حول الأمر برمته."

لكن فينجر اكد بعد فوز ارسنال 7-صفر على ضيفه سلافيا براج التشيكي بدوري ابطال اوروبا اول من امس الثلاثاء انه لا ينوي اذلال حارس مرمى فريقه.

وقال فينجر "لا فائدة من اذلال اي شخص. لقد قلت مرات عديدة انني احترمه كثيرا. هذه هي الطريقة التي ينظر الحارس من خلالها للامور لكن هذا ليس هدفي على الاطلاق. لقد تحدثنا معا حول هذا الامر بالفعل. لا اعلم كيف ولماذا ظهر هذا الامر على السطح."

واضاف "لم اقرأ ما قاله ولا أعطي اهتماما كبيرا لذلك. ما يهم هو الاشادة باللاعبين الذين قدموا عرضا طيبا امام 60 الف متفرج عادوا لمنازلهم وهم سعداء بعد ان شاهدوا كرة جيدة."

وكان ليمان استبعد من تشكيلة ارسنال في مباراته امام بولتون واندرارز في الدوري الانجليزي يوم السبت الماضي كما لم يلعب في مباراة الاول من امس التي احتفظ خلالها الحارس الاسباني مانويل المونيا بمكانه في التشكيلة الاساسية.

وقال ليمان "اتقبل الأمر على مضض في الوقت الحالي كنوع من أنواع الاهانة. هذا الامر يجب أن يضعه المرء في اعتباره. لكني اعتقد انه يجب على المرء الا يهين لاعبيه كثيرا وهذا الكلام موجه لمدربي العزيز. انا لاعب في ارسنال ولن اتراجع بسهولة."

واحرز ليمان لقب كأس الاتحاد الاوروبي مع شالكه الالماني عام 1997 وفاز بالدوري الالماني مع بروسيا دورتموند عام 2002 ثم بالدوري الانجليزي مع ارسنال عام 2004.

وقال ليمان "انا مقتنع انني سالعب مرة أخرى. لم يظهر المونيا حتى الان انه قادر على قيادتنا نحو الفوز. لقد مررت بهذا الموقف من قبل واعلم ما ينتظره الاخرون من حارس المرمى. لا اعتقد انه يمكنه التعامل مع هذا."

وكان من المتوقع ان يعود ليمان للملاعب بعد الشفاء من اصابتين في الكاحل والمرفق بعد ان لعب دورا مهما في قيادة المانيا للصعود الى نهائيات كأس الأمم الاوروبية 2008 عقب التعادل بدون اهداف مع ايرلندا في وقت سابق من الشهر الحالي.

وارتكب ليمان (37 عاما) اخطاء في أول مباراتين له مع ارسنال في الدوري هذا الموسم امام فولهام وبلاكبيرن روفرز.

التعليق