البعثة الرياضية الأردنية تصل إلى مكاو

تم نشره في الأربعاء 24 تشرين الأول / أكتوبر 2007. 10:00 صباحاً

للمشاركة في دورة الألعاب الآسيوية داخل الصالات

 

عمان- الغد- وصلت الليلة قبل الماضية طلائع البعثة الأردنية المشاركة في دورة الألعاب الآسيوية الثانية داخل الصالات والتي ستنطلق منافساتها يوم الجمعة المقبل.

حيث وصل وفد الكيك بوكسنج والمكون من عبد الصمد البصال/ إداريا والمدرب عيسى أبو نصار واللاعبين نادر الجعفري،عبد الله كمال، محمود الخطيب، أنس محمد، محمد العويضات، جاد سلامه، عبد الله البيشه، حمزة إبراهيم، معاوية أبو حماد، عماد أبو ارميس، علي احمد، عدي ابو حصوة، احمد أبو الرب، أسامة العدم، ومراد الجراجرة. كما وصل وفد الشطرنج الذي يضم: حسين النعيمات/ إداريا، فاليري نيفيروف/ مدرباً، واللاعبتين تانيا محمود وغيداء العطار واللاعبين بهجت الريماوي، احمد السمهوري، ومهند الرحامنة، ويتوقع أن يكون وصل أمس وفدي البلياردو والزعانف يتبعها غدا وفدي التاي بوكسنج والسباحة.

كما وصلت البعثة الإدارية المكونة من عضو مجلس إدارة اللجنة الاولمبية ورئيسة البعثة نهى حتر وإبراهيم قطيشات ود. فاروق المعايطة/ طبيبا، خالد المعاني/ مديرا ماليا، عبد الله أيوب/ مصورا، ومحمد الفرواتي إعلاميا. حيث قامت حتر بزيارة وفد الشطرنج في مقر إقامته في فندق "فارتونا" ونقلت لهم تحيات سمو الأمير فيصل بن الحسين رئيس اللجنة الاولمبية الأردنية وتمنياته بتحقيق نتائج طيبة، كما اطمأنت على أحوالهم واستمعت من مدرب الفريق عن استعداداتهم وسط منافسة قوية من أبطال آسيا، حيث تأتي مشاركة وفد الشطرنج ضمن استعدادات لاعبيه للمشاركة بالدورة العربية التي ستقام الشهر المقبل في مصر. كما قامت بزيارة لمقر إقامة وفد الكيك بوكسنج في فندق" بوسادا" ونقلت لهم تحيات سموه أيضا وهنأتهم بسلامة الوصول مشيرة الى تسخير كافة الجوانب اللازمة لتحقيق نتائج طيبة، خاصة بعد أن كان أبطال الكيك بوكسينج نالوا خمس ميداليات ملونة في دورة الألعاب الآسيوية الأولى داخل الصالات التي أقيمت في تايلاند قبل عامين.

حتاملة ترفع العلم

وقررت إدارة البعثة أن تقوم بطلتنا الأردنية مريم حتاملة والتي سبق وحققت للأردن نتائج عربية وآسيوية بحمل العلم الأردني في حفل الافتتاح الذي يقام يوم الجمعة المقبل في ساحة بلازا في مكاو عند الساعة 2.30 ظهرا بتوقيت عمان، يسبقه إيقاد الشعلة الآسيوية التي تشارك في حملها بطلتنا حتاملة الساعة "7" صباحا بتوقيت الأردن وستقام أيضا مراسم رفع العلم الأردني وسط اعلام 45 دولة آسيوية مشاركة بحضور أمين عام اللجنة الاولمبية ماجد القطارنة، ثم يلقي مندوب اللجنة المنظمة كلمة بالمناسبة فيما تلقي حتر كلمة الأردن قبل أن يتم تبادل الدروع والهدايا بحضور أعضاء البعثة.

التعليق