اتحاد الطاولة يكرم رواد اللعبة بمناسبة يوبيله الذهبي

تم نشره في الاثنين 22 تشرين الأول / أكتوبر 2007. 10:00 صباحاً
  • اتحاد الطاولة يكرم رواد اللعبة بمناسبة يوبيله الذهبي

عمان- الغد- كرم اتحاد كرة الطاولة في بادرة تستحق التقدير والثناء، الرعيل الأول للعبة، والذين كان لهم الفضل الأبرز في نشأتها وتطورها خلال العقود الخمسة الماضية، وذلك خلال الاحتفال الأنيق الذي أقامه أول من أمس بمناسبة مرور خمسين عاماً على تأسيسه.

الحفل الذي أقامه النادي الأرثوذكسي في مقره، رعاه أمين عمان الكبرى م. عمر المعاني بحضور رئيس الاتحاد العربي لكرة الطاولة محمد عبدالعزيز الحسيني وأسرة الاتحاد العربي وأعضاء اللجنة المنظمة العليا لبطولة الأندية العربية التاسعة عشرة لكرة الطاولة والتي تدور رحاها في عمان، كما حضر الحفل عدد من رؤساء الاتحادات العربية لكرة الطاولة ورؤساء الوفود المشاركة في البطولة.

رئيس اتحاد كرة الطاولة د. عصمت الكردي شكر رؤساء الاتحادات العربية والوفود المشاركة في البطولة العربية على مشاركتهم أسرة الاتحاد في هذا الاحتفال الذي يكرم فيه من كان لهم الفضل في إدخال اللعبة للأردن ومن ساهم في استمرارها وتحقيق الانجازات المشرفة عربيا وإقليمياً، موجها الشكر لأمين عمان الكبرى على رعايته الحفل ورئاسته للجنة المنظمة العليا لبطولة الأندية العربية والذي ساهم في انجاح هذا الاستحقاق العربي الكبير.

بدوره أكد رئيس اللجنة الرياضية في النادي الارثوذكسي وعضو اتحاد كرة الطاولة د. رجائي نفاع على رسالة النادي في رعاية ودفع مسيرة الرياضة الأردنية على مر العقود الماضية، انطلاقا من دوره الوطني في تقديم نخبة الأبطال والفرق لمصلحة منتخباتنا الوطنية، وما استضافته لاحتفالية الاتحاد إلا تأكيد على وقوفه خلف إدارة الاتحاد لمواصلة البناء على ما صنعه الرعيل الأول.

فيما رحب المعاني في كلمته الموجزة بالمشاركة العربية المتميزة في بطولة الأندية العربية والتي تتزامن مع اليوبيل الذهبي لتأسيس اتحاد كرة الطاولة الذي وصفه بأنه يعد من نخبة الاتحادات الرياضية الأردنية، في الوقت الذي حيا فيه رئيس الاتحاد العربي محمد الحسيني اتحاد كرة الطاولة على ما قدمه للطاولة العربية، وصنعه من انجازات رائدة، والذي كان له أكبر الأثر في تطور اللعبة ودفع مسيرتها.

حفل التكريم اشتمل على تقديم الدروع لكبار رواد الحركة الرياضية الأردنية وكرة الطاولة من رؤساء اتحادات سابقين ومدربين وإداريين ولاعبين ممن كان لهم دور في رفعة اللعبة، كما كرم وسائل الإعلام الرياضي، قبل أن يتبادل رؤساء الاتحادات والوفود العربية تقديم الدروع التقديرية.

التعليق