مجلة Elle تكرم سبعة من نجمات هوليوود

تم نشره في الخميس 18 تشرين الأول / أكتوبر 2007. 10:00 صباحاً

 

بيفرلي هيلز- في حفلها الرابع عشر لتكريم "نساء هوليوود" أقامت مجلة Elle "النسائية" العالمية الشهيرة حفلا لتكريم ست ممثلات ومخرجة.

وشملت قائمة ضيوف الحفل الاثنين الماضي إحدى أيقونات السينما العالمية النجمة لورين باكال، بالإضافة إلى نجمات واعدات أمثال المراهقة كيكي بالمر(14 عاما).

وقالت النجمة باكال(82 عاما) لوكالة أسوشيتد برس "إنه من الرائع أن يكون التركيز على النساء العاملات والمنتجات، كنت دائما من أنصار ذلك، وعرفت دوما أن النساء قادرات على التحليق بعيدا".

أما النجمات السبع اللواتي كرمتهن Elle لعطائهن وإنجازهن، هن المخرجة جولي تايمر Across the Universe، والممثلات باكال وديان لان Unfaithful وكيت بوسوورث Superman Return وجنيفر كونللي A Beautiful Mind وآمي أدامز Junebug وسكارليت جوهانسون Lost in Translation.

يُشار إلى أن ديان لان(41 عاما) بدأت مسيرتها الفنية مبكرا مثل جوهانسون وكمراهقة في فيلم A little Romance عام 1979 وعبر السنين، استطاعت أن تشهد كم تطورت المرأة في هوليوود ومن كافة الأعمار، وفق قولها.

وقالت "هناك فرص أكبر للنساء الشابات، وهذا أمر عظيم، وأشعر بسعادة أن اعتقد أنني كنت هناك لتمهيد الطريق أمامهن، إنه من الرائع الاعتراف وتقدير كافة المراحل في حياة المرأة".

يُذكر أن كل اللواتي تم تكريمهن، وربما ذلك ليس من قبيل الصدفة، لديها على الأقل فيلم واحد متوقع في الصالات، ولدى آمي أدامز اثنين، واحد من إنتاج ديزني وآخر دراما مشوقة مع طوم هانكس وجوليا روبرتس. يُشار إلى أن عدد Elle المقبل سيغطي هذا الحفل التكريمي بتفاصيله.

التعليق