كلفة المشاركة الأردنية في الدورة الرياضية العربية تزيد على نصف مليون دينار

تم نشره في الخميس 11 تشرين الأول / أكتوبر 2007. 10:00 صباحاً

اللجنة الإعلامية لاتحاد الإعلام الرياضي

عمان- زادت تكاليف المشاركة الاردنية في الدورة الرياضية العربية التي ستقام في مصر خلال الفترة من 8-25 من شهر تشرين الثاني/ نوفمبر المقبل على نصف مليون دينار. ذكر ذلك الدكتور ساري حمدان عضو مجلس إدارة اللجنة الاولمبية/ رئيس لجنة متابعة المشاركة الاردنية بالدورة خلال لقائه اول من أمس أعضاء اللجنة الإعلامية الاردنية للدورة في مقر اللجنة الاولمبية.

وقال د.حمدان "لقد تم توفير مبلغ المشاركة بجهود سمو الأمير فيصل بن الحسين رئيس اللجنة الاولمبية الاردنية الذي يحرص دوما على التواجد الأردني في الدورات العربية والتظاهرات القارية والدولية"، وأوضح بأن عدد الألعاب التي سيشارك فيها الأردن أصبح "23" لعبة بعد اعتذار كرة الطاولة عن المشاركة بسبب ظروف تجميع لاعبي المنتخب الوطني المرتبطين مع أنديتهم استعدادا لبطولة الأندية العربية التي ستقام في عمان، كما أوضح أن اتحاد السباحة قد اعتذر عن مشاركة سباحيه واكتفى بمشاركة السباحات كما اكتفى اتحاد التنس بمشاركة فريقه للرجال وبذلك تصبح المشاركة الاردنية في الدورة العربية الأكبر بتاريخ مشاركة الأردن بالدورات العربية وسوف نشارك بألعاب كرة السلة، الكرة الطائرة، كرة اليد، ألعاب القوى، السباحة، الجمباز، الملاكمة، المصارعة، رفع الأثقال، التايكواندو، الجودو، الرماية، المبارزة، التنس، الريشة الطائرة، الدراجات، الفروسية، السكواش، الكراتيه، الشطرنج، البولنيج، سباق الهجن، رياضة المعوقين بألعاب رفع الأثقال، الطائرة جلوس، كرة الطاولة وألعاب القوى.

وأشار في الاجتماع الذي حضره الدكتور خالد العطيات عضو مجلس إدارة الاولمبية رئيس اللجنة الفنية "إن اللجنة الاولمبية تتابع بشكل متواصل استعدادات منتخباتنا الوطنية للمشاركة بالدورة".

وقال "إن اجتماعا أسبوعيا سيعقد مع الإعلاميين في عمان وسيكون هناك اجتماع مسائي يومي في القاهرة للتنسيق فيما يخص ضمان تغطية إعلامية شاملة وموسعة للمشاركة الاردنية في الدورة".

وتمنى د. حمدان التوفيق للإعلاميين في نقل تقارير يومية شاملة عن المشاركة الاردنية متضمنة المواد الاخبارية والتحليلية التي تعطي صورة متكاملة للأسرة الرياضية الاردنية عن مشاركة منتخباتنا الوطنية.

واختتم د. حمدان حديثه بالتأكيد على أن اللجنة تقدر عاليا الدور المناط بالإعلاميين المرافقين للبعثة وستقدم لهم التسهيلات اللازمة التي من شأنها توفير النجاح لهم في انجازات مهمتهم على أكمل وجه.

التعليق