جالاس لائق للعب مع منتخب فرنسا

تم نشره في الأربعاء 10 تشرين الأول / أكتوبر 2007. 09:00 صباحاً

باريس - قال قلب الدفاع وليام جالاس الذي لم يشارك في مباراة رسمية منذ شهرين تقريبا انه لائق للعب مع منتخب فرنسا لكرة القدم في مباراته يوم السبت القادم أمام جزر الفارو في التصفيات المؤهلة لنهائيات كأس الأمم الاوروبية 2008.

ونقلت صحيفة ليكيب الفرنسية عن جالاس قوله اول من امس الاثنين "لقد فضل المدرب منحي راحة لكن كان بوسعي اللعب" مشيرا الى حصوله على راحة من المشاركة في مباراة فاز فيها فريقه ارسنال 3-2 على سندرلاند في دوري انجلترا الممتاز في مطلع الاسبوع الحالي.

ولم يلعب جالاس بعد مع ارسنال أو المنتخب الفرنسي منذ تعرضه لاصابة أعلى الفخذ في مباراة تعادل فيها فريقه اللندني 1-1 مع بلاكبيرن يوم 19 اغسطس اب الماضي.

وقال جالاس "كل شيء على ما يرام من الناحية البدنية. لقد استأنفت التدريب يوم الجمعة وسيكون بوسعي اللعب مع منتخب فرنسا يوم السبت القادم."

وتحتل فرنسا المركز الثالث بالمجموعة الثانية بالتصفيات قبل مباراتها خارج ارضها امام جزر الفارو. وستلتقي فرنسا بعد ذلك مع ليتوانيا في نانت يوم 17 اكتوبر تشرين الأول الجاري.

التعليق
› ان الاّراء المذكورة هنا تعبر عن وجهة نظر أصحابها ولاتعبر بالضرورة عن اراء جريدة الغد.
  • »حرام عليك (ابن الاردن)

    الأربعاء 10 تشرين الأول / أكتوبر 2007.
    بكرة بيصير فيه مثل ما صار بفييرا , بعد ما بيتعافى بيلعب مباراة مع المنتخب بيرجع ينصاب وبده كمان شهرين , والله لا يرد النادي . . . . . .

    يعني مش بيكفي انه ما لعب غير كم اسبوع والباقي كان مصاب فيهم