"سلاح الجو" يحلق بلقب بطولة "كلنا الأردن" الكروية

تم نشره في الثلاثاء 9 تشرين الأول / أكتوبر 2007. 10:00 صباحاً

نعمان عيد

 

الزرقاء- رعى محافظ الزرقاء احمد الشياب المباراة النهائية لبطولة "كلنا الاردن" الرمضانية الاولى، التي نظمها نادي اتحاد الزرقاء في خماسيات كرة القدم اول من امس على ملعب كنعان عزت بالزرقاء، والتي جمعت فريقي سلاح الجو ونظيره برهومة وأسفرت عن فوز سلاح الجو بفارق ركلات الجزاء 3/1، بعد ان تعادل الفريقان في الوقت الاصلي 2/2، وحضر المباراة رئيس بلدية الزرقاء محمد موسى الغويري والعديد من الشخصيات الرسمية والاهلية في المحافظة.

وكان رئيس النادي خالد الغويري قد شكر محافظ الزرقاء على رعايته المباراة والدور الكبير والفاعل الذي يقوم به المحافظ من دعم للاندية والرياضيين، وفي نهاية المباراة توج الشياب الفريق الفائز بكأس البطولة وقلد لاعبيه بالميداليات الذهبية مثلما قلد الفريق الخاسر بالميداليات الفضية.

الغويري يرعى ختام بطولة بلدية الزرقاء

يرعى رئيس بلدية الزرقاء محمد موسى الغويري عند الساعة التاسعة والنصف من مساء اليوم المباراة النهائية لبطولة بلدية الزرقاء الرمضانية الحادية عشرة في خماسيات كرة القدم وبمشاركة (24) فريقا يمثلون كافة القطاعات في المحافظة، وستجمع المباراة النهائية فريقي الفلاح والعودة، وجاء تأهل الفريقين في الدور قبل النهائي بعد فوز الفلاح على الضليل 1/0 فيما تغلب العودة على حي معصوم 2/1.

اتحاد الزرقاء وبلدية الضليل في نهائي قدم لجنة الزرقاء

يلتقي في الساعة التاسعة والنصف من مساء يوم غد الاربعاء فريقا نادي اتحاد الزرقاء وبلدية الضليل في نهائي بطولة دوري لجنة الزرقاء الرمضانية الكروية، والذي سيقام على ملعب كنعان عزت برعاية رئيس بلدية الزرقاء محمد موسى الغويري.

ويسعى الفريقان في المواجهة النهائية الى الظفر بكأس البطولة التي شهدت تنافسا قويا بين فرق المجموعتين اللتين قسمت اليهما الفرق المشاركة، حيث صعد فريق اتحاد الزرقاء الى نهائي البطولة بعد فوزه بالدور قبل النهائي على شركة ابو رحمة 7/6 بركلات الجزاء بعد ان تعادلا بالوقت الاصلي 3/3، فيما بلغ فريق بلدية الضليل المباراة النهائية عقب فوزه على فريق البدوي 2/0.

الدور قبل النهائي لبطولة جمزو بالكرة اليوم

يلتقي فريقا نعمان للرياضة وجبل رحمة في الساعة الرابعة من عصر اليوم على ملعب مدرسة الخوارزمي في الدور قبل النهائي لبطولة جمعية جمزو الرمضانية بكرة القدم يليها لقاء جمعية جمزو وحي معصوم، حيث سيلعب الفائزان اللقاء النهائي الساعة الخامسة يوم غد الاربعاء برعاية رجل الاعمال سمير العرابي.

التعليق