"سوبر ستار 5" ينطلق في بيروت الشهر الحالي

تم نشره في الأحد 7 تشرين الأول / أكتوبر 2007. 10:00 صباحاً

 

عمّان-الغد- ينطلق برنامج سوبر ستار في موسمه الخامس لانتقاء أجمل الاصوات في العالم العربي بحلة جديدة، حيث تكون لبنان، تونس، المغرب، الاردن، البحرين، الكويت، العراق ومصر، محطات تقلع منها مواهب جديدة لتحط رحالها في بيروت.

ويتولى تقديم البرنامج نجم سوبر ستار1 المصري وائل منصور والمذيعة اللبنانية مجدلا خطار بدلا من ايمن القيسوني الذي قدم البرنامج لمدة أربعة أعوام. 

منصور الذي عاش التجربة مشتركا منذ خمسة أعوام وعاش المراحل كلها بحلمها وقلقها وأملها ونجاحها حتى المرحلة الأخيرة سيخوض الآن تجربة تقديم البرنامج الذي قاده الى الشهرة، فهو ابن البيت الذي يعرف تفاصيل المراحل كلها ويدرك تماما شعور المشتركين وكيف يتعاطى مع طموحهم وآمالهم.

ومجدلا التي خاضت مباريات (مس لبنان 2004)  وتجربة التقديم سابقا في برنامج رياضي مشابه لبرنامج سوبر ستار ستقدم برقتها المعروفة التعاطف المطلوب مع المشتركين. وسيمثل ثنائي التقديم نموذجا شبابيا مفعما بالحياة والخفة والتعاطف والانسجام.

أما اللجنة التي تتألف من الاساتذة الياس الرحباني، عبدالله القعود وزياد بطرس ستشهد تغيّرا هذا العام مختلفة على الصعيد الانثوي، حيث تحل المصرية جيهان الناصر مكان فاديا طنب الحاج لانشغالها ببرنامج فني مكثف يفرض عليها التواجد الدائم خارج لبنان.

وجيهان مدربة صوت لعدد من الفنانين العرب والاجانب مثل سميرة سعيد وهشام عباس ومي كساب ومدرس مساعد في أكاديمية الفنون – قسم الغناء في القاهرة. وهي على دراية تامة في التعامل مع المواهب الجديدية من جهة وموجهة ممتازة هذه المواهب في كيفية استعمال مؤهلاتها الصوتية.

تبدأ رحلة سوبر ستار في منطقة طرابلس شمال لبنان في 17 نشرين الاول (أكتوبر) في أوتيل (كواليتي إن) – طرابلس.  وفي بيروت في 20 تشرين الاول (أكتوبر) في أوتيل (السفير) – الروشة.

التعليق