فينجادا يؤكد أهمية المعسكر التدريبي

تم نشره في الجمعة 5 تشرين الأول / أكتوبر 2007. 10:00 صباحاً

عمان- الغد- أشار المدير الفني لمنتخبنا الوطني لكرة القدم فينجادا، إلى أهمية المعسكر التدريبي الذي بدأ امس قبيل سفر المنتخب، حيث أوضح أن يوم 13 الحالي سيشهد مباريات في الدوري ويوم 14 الحالي سيكون هناك لقاء الفيصلي مع الشعب الاماراتي ضمن دوري أبطال العرب، ثم سيكون السفر يوم 15 الشهر الحالي، وبالتالي لن يكون قبل المباراة مع قرغيزستان سوى تدريب واحد فقط أو كحد أعلى تدريبين.

ونتيجة لضيق الوقت فقد اعتبر فينجادا أن هذه الفترة هي الإعداد الحقيقي، وبالتالي طلب الجهاز الفني للمنتخب تعديل بعض المباريات في الدوري "حتى نحصل على فترة الإعداد الوحيدة للمنتخب".

وأشار فينجادا إلى أنه قبل ذلك كان امام الجهاز الفني للمنتخب 4 أيام قبل لقاء البحرين، موضحاً "أحتاج مثل هذه الفترة مع اللاعبين ليعرفوا ما أريده وفي المقابل أتعرف عليهم بشكل أفضل، وسيكون هذا المعسكر هو الإعداد الوحيد".

وحول التشكيلة التي تم اختيارها أوضح فينجادا "الآن أنا أتابع الكثير من المباريات المحلية والخارجية وأراقب العديد من اللاعبين، وبالتالي أصبحت أمتلك فكرة أفضل عن العديد من اللاعبين المميزين".

وأكد فينجادا أن الكرة الأردنية واعدة بشكل كبير، ولكن للاستفادة من المقومات التي تمتلكها يجب العمل بشكل محترف وبمتابعة حثيثة، ناصحاً الجميع على مستوى اللاعبين والأندية والمنتخبات العمل بشكل جدي لتتطور الكرة الأردنية ككل.

وتمنى فينجادا من الصحافة وعشاق الكرة الأردنية أن يعرفوا أن مباراة قرغيزستان هي الباب الذي سيفتح أمامنا التصفيات الآسيوية لكأس العالم، وتمنى من الجميع دعم المنتخب في هذه المواجهة، وتعهد في المقابل هو والفريق ببذل كل جهد ممكن لتحقيق الفوز والعبور للدور الثالث من التصفيات.

التعليق