منتخب كرة الناشئين يغادر الى سلطنة عُمان اليوم

تم نشره في الثلاثاء 18 أيلول / سبتمبر 2007. 10:00 صباحاً
  • منتخب كرة الناشئين يغادر الى سلطنة عُمان اليوم

 عمان – الغد – يغادرنا الى العاصمة العمانية مسقط منتخب الناشئين لكرة القدم وذلك لاقامة لقاء ودي مع نظيره العماني ضمن التحضيرات لتصفيات آسيا التي ستنطلق في العاصمة الايرانية اعتبارا من (17) تشرين الاول / نوفمبر المقبل حيث اوقعت القرعة منتخبنا في المجموعة الثانية مع منتخبات افغانستان وايران والبحرين والكويت ونيبال.

ويشرف على تدريب المنتخب الدنماركي يان بولسن والمدرب بدر الخطيب ومعتز الريشة مدربا لحراس المرمى ونادر الزبيدي مديرا للفريق.

ويلتقي منتخبنا مع نظيره العماني اليوم الثلاثاء في العاصمة مسقط، يغادر بعدها منتخبنا الى المملكة العربية السعودية لملاقاة منتخبها يومي  (23 و 25) الجاري.

 ويضم المنتخب كلا من:احمد سلامة وطارق خطاب ومهند مبروك وعلي الشبول ومحمد طنوس ومعتصم النوايسة وطارق القماز وايهاب العرجه ويوسف سموعي وخالد حماد ورمضان حصوة وزيد ابو عابد وعيسى ثلجي ومحمد الداود ورجائي المعيدي وهشام عبيدات وذياب غديان وحمزة الرحاحلة احمد الشيخ وصلاح ابو السيد ومراد شكوكاني.

وكان منتخب الناشئين قد احتل المركز الثالث في بطولة غرب آسيا والتي اختتمت مؤخرا في العاصمة السورية دمشق بعدما حقق نتائج مميزة بفوزه على المنتخب العراقي بهدف واحد مقابل لا شيء وتعادل مع المنتخبين اللبناني (2-2) ومع  المنتخب السوري بدون اهداف قبل ان يخسر مباراة المركز الثاني امام المنتخب الايراني (صفر-5).

التعليق