تنفيذ صالة متعددة الأغراض في مادبا

تم نشره في الثلاثاء 18 أيلول / سبتمبر 2007. 10:00 صباحاً

احمد الشوابكة

مادبا- بوشر العمل في تنفيذ عطاء بناء صالة متعددة الاغراض في موقع المجمع الرياضي الذي تم تحويله بناء على توجيهات جلالة الملك عبدالله الثاني الى مدينة رياضية متكاملة.

وتبلغ تكاليف بناء الصالة مليون وسبعمائة وسبعة عشر ألف دينار ويستمر تنفيذ العطاء لمدة 300 يوم, وفق تقرير من مديرية الشؤون الهندسية في المجلس الاعلى للشباب والذي يشير الى انه سيتم قريبا طرح عطاء المسبح في الصحف اليومية.

مجلس بلدي مادبا يخصص أرضا لهيئة "كلنا الأردن"

خصص مجلس بلدية مادبا الكبرى دونما واحدا من قطع اراضي البلدية لهيئة شباب "كلنا الأردن" وذلك لإقامة مبنى خاص بالهيئة وفق رئيس المجلس البلدي عارف ابو راجوح، الذي أكد ان المجلس البلدي يولي اهتماما كبيرا لدعم الحركتين الشبابية والرياضية في المدينة وجوارها.

وأضاف "دأب المجلس البلدي على تقديم سبل الدعم للاندية الرياضية من خلال وضع دعم مالي سنوي وتوفير قطع اراضٍ لأندية مادبا واتحاد مادبا والرياضة الخاصة وماعين".

بطولة خماسية

من ناحية اخرى, تنطلق يوم السبت المقبل وعلى ملاعب مدارس الروم الارثوذكس فعاليات بطولة خماسيات كرة القدم الرمضانية الاولى، والتي يشرف عليها معلم التربية الرياضية عبدالمهدي الوخيان الذي أكد ان الهدف من وراء إقامة هذه البطولة هو اختيار فريق يمثل المدارس في بطولة مديرية تربية قصبة مادبا القادمة.

التعليق