منتخب السلة يبدأ اليوم رحلة الإعداد لكأس الملك عبدالله

تم نشره في الأحد 16 أيلول / سبتمبر 2007. 10:00 صباحاً

حسام بركات

 

عمان- يبدأ المنتخب الوطني لكرة السلة عند تمام الساعة التاسعة من مساء اليوم في صالة الأمير حمزة بمدينة الحسين للشباب رحلة الإعداد الرسمية تمهيدا لاستضافة بطولة كأس الملك عبدالله الثاني الدولية السادسة والمقررة خلال الفترة من 16 الى 23 تشرين الاول- أكتوبر المقبل.

ويشمل تجمع المنتخب تحت اشراف المدير الفني البرتغالي ماريو بالما ومواطنه المدرب ماريو غوميز تدريبات محلية ثم معسكرا خارجيا "من المرجح ان يكون في تركيا"، قبل العودة لخوض غمار المنافسة في البطولة الى جانب منتخبات كبيرة من 3 قارات أكدت مشاركتها في كأس الملك عبدالله الثاني، وهي: مصر والمغرب وتونس مع احتمال مشاركة نيجيريا ايضا "افريقيا" وكوسوفو "اوروبا" وسورية ولبنان والسعودية مع احتمال مشاركة الامارات ايضا "آسيا".

وستكون بطولة الملك عبدالله الثاني محطة استعداد رئيسية قبل مشاركة المنتخب في بطولة كأس العرب في القاهرة خلال الفترة من 27 تشرين الاول- اكتوبر وحتى 6 تشرين الثاني- نوفمبر المقبلين، ومنها الى دورة الالعاب العربية في القاهرة خلال الفترة من 11 الى 25 تشرين الثاني ايضا.

ومن المفروض ان ينخرط بالتدريبات كل من اللاعب الاميركي المجنس راشيم رايت الذي يحتمل ان يكون قد أنهى أمس موضوع توقيع العقد النهائي مع نادي فاست لينك لمدة موسم واحد، علما بأن اتحاد كرة السلة اشترط موافقته على النادي المحلي الذي سيلعب له اللاعب المجنس هذا الموسم.

كما سينخرط بالتدريبات كل من وسام الصوص وعيسى كامل (الرياضي) وفضل النجار وأيمن دعيس مع توقع دعوة اياد عابدين (الارثوذكسي) وموسى العوضي وزيد الخص وموسى بشير (فاست لينك) وزيد عباس (الارينا) واسلام عباس (التطبيقية).

وسيغيب عن التدريبات حتما كل من اسامة دغلس وانفر شوابسوغة لتواجدهما حاليا في الولايات المتحدة الاميركية.

التعليق