الوحدات يتحدى "التعب" ويستعد لمواجه "صن هي" في كأس الاتحاد الآسيوي

تم نشره في الأحد 16 أيلول / سبتمبر 2007. 09:00 صباحاً
  • الوحدات يتحدى "التعب" ويستعد لمواجه "صن هي" في كأس الاتحاد الآسيوي

يطلب تأجيل لقائه أمام شباب الحسين

 

مصطفى بالو

 

عمان- دخل فريق الوحدات في اجواء العد التنازلي لملاقاة فريق (صن هي) في ذهاب دور الثمانية من كأس الاتحاد الآسيوي لكرة القدم، في المباراة التي ستجري عند الساعة الثالثة والنصف من عصر يوم بعد غدٍ الثلاثاء في هونغ كونغ، حيث يرفع الوحدات شعار التحدي للظروف القاهرة التي واجهت رحلته في التوجه من المغرب الى الدوحة ومن ثم الى هونغ كونغ في رحلة جوية استغرقت أكثر من ثلاثين ساعة قبل ان يحط في مقر إقامته ظهر اول من امس الجمعة، الا انه يسعى لإكمال الفرحة العربية بالفوز المؤجج في المنافسة الآسيوية.

من الغرب إلى الشرق

توجه "الأخضر" متسلحا بالمعنويات العالية من الغرب الى الشرق، وبنشوة الفوز الكبير الذي حققه على المغرب التطواني في ذهاب دوري ابطال العرب بنتيجة (4/صفر)، ورغم (عذابات) التنقل الجوي وما اصاب اللاعبين من ارهاق وتعب، من خلال العيش في الجو لأكثر من يوم بأكمله، متنقلا من المغرب الى الدوحة، ومن الدوحة الى هونغ كونغ، الا انه يحمل آمال جماهيره العريضة، ويطمح بإكمال دائرة الفرح الوحداتي، ناسيا ما حملته الرحلة من تعب.

وفي ظل هذا الارهاق وبحسب الموقع الالكتروني للنادي، فإن الجهاز الفني بقيادة اسماعيل يوسف، ارتأى ان يخلد اللاعبين للراحة منذ وصولهم الى هونغ كونغ، مع إجراء تمرينات خفيفة تهدف الى اراحة العضلات، فيما بدأ رحلة استعداده الفنية منذ صباح امس -السبت-، وفي فكره معلومات كافية عن الفريق الخصم من خلال متابعة أشرطة لقاءاته في النسخ الماضية التي وصل معها الى دور نصف نهائي النخسة الثانية وخسر امام النجمة اللبناني، وكذلك في النسخة الماضية من خلال مواجهة الفيصلي، وتعادل معه ذهابا وإيابا بنتيجة (1/1) قبل ان يحسمها الفيصلي بفارق ركلات الترجيح ويعبر الى الدور قبل النهائي، حيث ان مشاهدة اشرطة تلك المباريات ستوفر للمدير الفني يوسف معلومات كافية، لتلخيص قراءته الفنية والعمل على تجهيز اللاعبين فنيا وبدنيا لهذا اللقاء.

الوحدات يطلب تأجيل مباراته بالدوري

وعلى صعيد متصل، أكد عضو مجلس ادارة الوحدات ومدير الفريق زياد شلباية، ان ادارة النادي تقدمت بطلب رسمي الى مجلس ادارة اتحاد كرة القدم اول من امس، تطلب فيه تأجيل موعد مباراة الوحدات مع شباب الحسين بالدوري، نظرا للارهاق الذي سيصيب اللاعبين بعد مباراة صن هي، والعيش مجددا في الجو لفترة طويلة، يعود بعدها الوحدات الى عمان في ليلة الحادي والعشرين من الشهر الجاري، وبعد الوصول بعدة ساعات الى عمان، يتوجه الى مواجهة شباب الحسين في المباراة المؤجلة من الدوري الممتاز، والتي ستقام عند الساعة التاسعة والنصف من مساء يوم الجمعة في الحادي والعشرين من الشهر الجاري.

واستغرب شلباية قرار لجنة المسابقات بالاتحاد، التي قابلت طلب الوحدات بالرفض، رغم اننا وضعناهم في الصورة الحقيقية لظروف الفريق، ومدى الارهاق والتعب الذي سيصيب اللاعبين بعد وصولهم الى عمان، وبعد عدة ساعات سيتوجهون الى المباراة، ومن الطبيعي ان يتفهم المسؤولون لهذه الظروف، وان يتجاوبوا مع ممثل الكرة الاردنية الذي عرف الداني والقاصي بظروف رحلته الجوية بين الغرب والشرق طلبا عن الانجاز للكرة الاردنية.

عودة حسن وغياب عوض والسباح

ويبحث الجهاز الفني للفريق الوحداتي من جديد عن صياغة توليفة فنية جديدة للقاء "صن هي" ضمن دور الثمانية لكأس الاتحاد الآسيوي، في ظل غياب جديد طرأ على التشكيلة الوحداتية، حيث يغيب عوض راغب وعيسى السباح بسبب الحرمان الآسيوي، واللذان ينضما الى جانب عامر ذيب الذي لم يرافق الفريق بسبب العقوبة الادارية، مما يدل على غياب اسماء معروفة عن التشكيلة، الا ان عودة حسن الذي غاب عن الفريق في دوري ابطال العرب بسبب الحرمان، تشكل ورقة رابحة امام الجهاز الفني تضاف الى ما يعج به الفريق من اسماء معروفة بالاضافة الى تسلح الفريق بالبديل الجاهز، مما يسهل من مهمة الكابتن اسماعيل يوسف ويساعده على المضي في خطته للعودة بالنتيجة الايجابية من مباراة الذهاب من هونج كونج.

التعليق
› ان الاّراء المذكورة هنا تعبر عن وجهة نظر أصحابها ولاتعبر بالضرورة عن اراء جريدة الغد.
  • »الى الأخ يوسف العبادي (أحمد)

    الأحد 16 أيلول / سبتمبر 2007.
    أولا أتمنى التوفيق لنادي الوحدات و إن شاء الله يعود للوطن بفوز ثاني.تحياتي للأح يوسف العبادي لروحه الرياضية العالية
  • »رابطة مشجعين الوحدات في الفلبين (جوروم)

    الأحد 16 أيلول / سبتمبر 2007.
    رابطة مشجعين الوحدات تتمنى التوفيق لنادي الوحدات بلفوز بلمهمه الاسيويه وعليهم يا كبير ودربك اخضر مدير مشجعين نادي الوحدات في الفلبين جوروم بنال
  • »حبيتك لنسيت النوم يا وحدات (عمار)

    الأحد 16 أيلول / سبتمبر 2007.
    نتمنى التوفيق والفوز لنادي الوحدات في المهمه الاسيويه ممثل الكره الاردنيه كما حقق الفوز في المهمه العربيه وبتوفيق يا مارد ودربك اخضر يا وحدات يا كايدهم وعليهم.
  • »شاطر شاطر (رامي)

    الأحد 16 أيلول / سبتمبر 2007.
    الي بحب الوحدات شو بنئلو شاطر شاطر والي بشجع الوحدات شو بنئلو شاطر شاطر والي باجل مبارة الوحدات شو بنئلو شاطر شاطر.
  • »المارد الاخضر يتألق (عاشق المارد الاخضر)

    الأحد 16 أيلول / سبتمبر 2007.
    بعد تألق الوحدات في المغرب في دوري ابطال العرب نتمنى ان يواصل المارد الاخضر التالق في رحلته الاسيوية التي تنتطره مباراة هناك ومن ثم العودة الى ارض الوطن وان شاء الله يحقق الاخضر نتيجة طيبة تسل من مهمته والاخضر ان شاء كديها.
  • »رابطة مشجعين نادي الوحدات في قطر (عمار)

    الأحد 16 أيلول / سبتمبر 2007.
    التحاد كبير والوحدات كبير واجل يا تحاد وكبير بضلو طول عمرو كبير.
  • »عادي يا وحدات (عمار)

    الأحد 16 أيلول / سبتمبر 2007.
    لانك بطل وكبير ودلع يا كايدهم
  • »الله يوفقكم (هيثم)

    الأحد 16 أيلول / سبتمبر 2007.
    انشاالله لفوز حليف الفرق ممثلة الكرة الاردنية المارد الاخضرالوحدات والزعيم الفيصلي بس بدنا الاتحاد يتجاوب مع الظروف ويكون عادل مشجع وحداتي
  • »الله معاكم (اصيل)

    الأحد 16 أيلول / سبتمبر 2007.
    انشالله مابضيعلكم تعب يا نشامى يا ابطال يامن تسعون لرفع راية الوطن في جميع المحافل الغربية والشرقية. بالامس كنتم ابطالا ونجوما مبهرين في المغرب وباذن الله ستكونوا اكثر ابهارا واشد اسعادا لنا في الشرق. بالتوفيق يا سحرة الكرة الاردنية.. وبالنسبة للدوري فلا داعي للقلق الاتحاد الكريم سوف يتفهم ويلبي الطلب.
  • »معلش ياوحدات قدها (أكرم)

    الأحد 16 أيلول / سبتمبر 2007.
    مش مستغرب من الاتحاد انه يرفض التاجيل لانه هذا الوحدات بس انشالله بتضل طاحن الروس ياوحدات وعارفين انك قدها يامارد وحسبي الله ونعم الوكيل - لوكنت من فرقهم ياوحدات لاجلولك الدوري كله بس برضه الدوري للوحدات
  • »ما بدها سؤال (محمد نعيم)

    الأحد 16 أيلول / سبتمبر 2007.
    يا شلبايه لا تقلق الاتحاد من حاله راح يؤجل المباراة لانه يعرف ان الوحدات في مهمه رسميه ويلعب بأسم الوطن
  • »شو حالكو يا الغد (زندي)

    الأحد 16 أيلول / سبتمبر 2007.
    حبيبي يا مصطفي بالو الله يخليك شوي و بدك تشحد عليهم للشباب ¡ شد حالك حبيبي هدول رجال مش فريق 14 سنة و لا فريق نسوي بدك تكتب اكتب اشي يشد من
    أزر اللاعبين و الجمهور و الا بلاش هالاسلوب الهدام في طرح الموضوع
  • »العبادي فيصلاوي (يوسف العبادي)

    الأحد 16 أيلول / سبتمبر 2007.
    التعب كش بره والوحدات جوه جوه الله معكم يانشامى الوطن والفوز حليفكم ومحروسين باسم الله من كل عين حسود لايهم النتيجه كما تهمنا عودتكم سالمين - وحداتي فيصلاوي وهي هي العب وحدات
  • »المارد الاخضر (وحداتي)

    الأحد 16 أيلول / سبتمبر 2007.
    بالتوفيق للمارد الاخضر في هذه المباره.. وبالرغم من الارهاق والتعب الذي أصاب اللاعبين الا ان زعيم الكره الاردنيه سيكون عند حسن الظن ان شاء الله..