الولايات المتحدة تنتظر رد اسبانيا على مباراة قطالونيا

تم نشره في الخميس 13 أيلول / سبتمبر 2007. 10:00 صباحاً

ميامي - تنتظر الولايات المتحدة ان تغير سلطات كرة القدم الاسبانية رأيها وتسمح باقامة مباراة ودية بين المنتخب الامريكي وفريق قطالونيا الشهر المقبل.

ووافقت الولايات المتحدة على ملاقاة فريق قطالونيا في مباراة ودية في استاد نوكامب ببرشلونة في الرابع عشر من اكتوبر تشرين الاول الا انه وبسبب ان قطالونيا ليست عضوة في الاتحاد الدولي لكرة القدم (الفيفا) فان المباراة يجب ان يوافق عليها الاتحاد الاسباني لكرة القدم.

وقال سونيل جولاتي رئيس الاتحاد الامريكي لكرة القدم في بيان "حتى الان لم يوافق الاتحاد الاسباني. سننتظر لنرى ما اذا كان الاتحاد الاسباني سيوافق على الامر."

واضاف جولاتي "منتخب (قطالونيا) يريد اقامة المباراة ونحن نريد خوض المباراة الا اننا بالتأكيد لن نلعبها مالم يوافق الاتحاد الاسباني عليها."

ودفع الاتحاد الاسباني بالقول ان المباراة التي ستقام في اكتوبر تشرين الاول ستنتهك اتفاقا بأن مباريات فرق الاقاليم يجب ان تلعب خلال عطلة عيد الميلاد.

ومن المقرر ان تلعب الولايات المتحدة امام سويسرا في بال بعدها بثلاثة ايام وقال جولاتي انه اذا لم تمض الاستعدادات لاقامة مباراة قطالونيا قدما فانه سيسعى الى البحث عن بدائل في اوروبا.

التعليق