اتحاد الطائرة يرحب باجتماعات لجان الاتحاد العربي في عمان

تم نشره في الأربعاء 12 أيلول / سبتمبر 2007. 10:00 صباحاً
  • اتحاد الطائرة يرحب باجتماعات لجان الاتحاد العربي في عمان

تعقد على هامش بطولة البتراء الدولية في عمان

 

خالد المنيزل

عمان – قال رئيس اتحاد الكرة الطائرة المقدم عيسى العلاونة إن الأردن وجه الدعوة لرئيس الاتحاد العربي الشيخ علي? ?بن محمد آل خليفة رئيس الاتحادين البحريني? ?والعربي? ?للكرة الطائرة وكافة أعضاء الاتحاد، لحضور اجتماعات لجان الاتحاد العربي في عمان على هامش بطولة البتراء، التي ستقام خلال الفترة من 20-28 تشرين أول/ أكتوبر المقبل، في قاعة الأمير فيصل في القويسمة ويشارك في بطولة الرجال الأردن، الامارات، سلطنة عمان، سورية، فلسطين، ليبيا والعراق فيما اعتمدت مشاركة ست دول في بطولة النساء هي الأردن وفلسطين وسورية والإمارات وليبيا.

وأضاف العلاونة أن الاتصالات تمت بينه وبين أمين عام الاتحاد العربي جهاد خلفان، من اجل ترتيبات الاجتماعات المقررة مسبقا والتي وافق الاتحاد السابق برئاسة اللواء المتقاعد ظاهر خطار على استضافتها في عمان.

وكشف أمين السر العام بالاتحاد العربي? ?للكرة الطائرة جهاد خلفان في حديثه لجريدة الأيام البحرينية أول من أمس، عن بدء الاتصالات مع الاتحاد الأردني? ?للكرة الطائرة لعقد اجتماعات اللجان العاملة بالاتحاد على هامش تنظيم الاتحاد الأردني? ?للبطولة الدولية العربية للجنسين،? ?وذلك استعداداً? ?لاستكمال تقارير اللجان وتقديمها لمجلس إدارة الاتحاد قبل موعد اجتماع الجمعية العمومية العادية التي? ?ستقام في? ?لبنان على هامش بطولة الأندية العربية السادسة والعشرين نهاية شهر ?كانون الثاني/ يناير المقبل?،? ?وأضاف أن الجماهيرية الليبية هي? ?البلد الاحتياط لتنظيم البطولة في? ?حال اعتذار لبنان عن التنظيم حيث سيشارك فيها ممثلا عن الأندية البحرينية نادي? ?المحرق بصفته بطل كأس ??الموسم الرياضي 2007.

 ويمثل الأردن فيها كل من الوحدات وشباب الحسين بصفتيهما البطل والوصيف للدوري للعام الحالي.?

عودة المنتخب الوطني

عاد إلى عمان أول من أمس منتخبنا الوطني للرجال من تونس بعد أن أقام معسكرا تدريبيا لمدة عشرة أيام لعب خلاله 5 مباريات ودية هناك، حيث حقق الفوز على فريق الترجي التونسي مرتين بنتيجة 3/0، وفاز على فريق سيدي بوسعيد 3/0 وعلى المنتخب الليبي 3/0. وعلى حمام الأنف التونسي بنتيجة 3/1، ومثل المنتخب الوطني في المعسكر اللاعبون شريف عبدالله احمد العواملة ويوسف خشان وماجد البس ومحمد أبو كويك ومحمد الحوراني وعلي مطلق وعودة حسن واحمد مرجان وعلي ثامر ومحمد راتب وشاهر محمود وتغيب عن المنتخب 4 لاعبين هم حمزة عبدالله ومحمد ناصر ويعقوب القهوجي والليبرو خالد شباب.

ومن المنتظر أن يعود المنتخب الوطني للتدريب اعتبارا من الأسبوع المقبل بمعدل 3 تدريبات أسبوعيا خلال شهر رمضان المبارك استعدادا للدورة الدولية والدورة العربية التي تقام في مصر خلال تشرين الثاني/ نوفمبر المقبل.

التعليق