منتخب الناشئين لكرة القدم يعود بعد مشاركتة في بطولة غرب آسيا

تم نشره في السبت 8 أيلول / سبتمبر 2007. 10:00 صباحاً

 

عمان – الغد – عاد الى عمان امس وفد منتخب الناشئين لكرة القدم بعد مشاركته الناجحة ببطولة غرب لآسيا للناشئين تحت (16) سنة والتي اختتمت الاول من امس على ملعب الحمدانية بمدينة حمص السورية، حيث توج المنتخب السوري باللقب بعد فوزه على لبنان، فيما احتل منتخبنا المركز الثالث بعد خسارته غير المتوقعة امام المنتخب الايراني (صفر-5).

وكانت مشاركة منتخبنا بالبطولة استعدادا لبطولة آسيا والمقرر اقامتها في ايران اعتبارا من (17) تشرين اول/اكتوبر المقبل في العاصمة الايرانية طهران.

مدرب المنتخب الكابتن وليد فطافطة قال في حديثه لـ"الغد" ان المشاركة بالبطولة جاءت ضمن التحضيرات للبطولة الآسيوية، وأكد فطافطة ان نجوم منتخبنا قدموا مستوى متميزا خصوصا امام المنتخب العراقي القوي وحقق الانتصار بهدف وحيد، فيما كان منتخبنا يسجل حالتي تعادل امام لبنان (2-2) وامام سورية بدون اهداف، الا ان المنتخب كان في برج نحسه امام المنتخب الايراني وتلقفت شباكنا (5) كرات كانت كافة بمنح المنتخب الايراني الوصافة خلف المنتخب السوري الذي ظفر باللقب.

وحول البطولة فال فطافطة ان انسحاب المنتخب الفلسطيني من البطولة سبب ارباكا للمنظمين مما دعاهم لإقامة البطولة بمجموعة واحدة وضغط المباريات بشكل يومي، وبالرغم من ذلك تمكن منخبنا من التقدم على المنتخب اللباني بهدفين مع نهاية الشوط الاول الا ان منتخبنا قنع بالتعادل، وفي المباراة الثانية تمكن منتخبنا من تسجيل هدف في المرمى العراقي، وحقق التعادل امام المنتخب السوري قبل ان يخسر بقسوة امام ايران (صفر-5).

وحول الاستعدادات القادمة اشار فطافطة الى موعد المباراة المقبلة للمنتخب والتي ستجمعه مع المنتخب العماني في مسقط يوم (20) الجاري كما يلتقي المنتخب السعودي في مشهدين يومي (23 و25) الحالي.

التعليق