بريتني سبيرز تعود من خلال حفل توزيع جوائز "إم تي في" هذا العام

تم نشره في السبت 8 أيلول / سبتمبر 2007. 10:00 صباحاً
  • بريتني سبيرز تعود من خلال حفل توزيع جوائز "إم تي في" هذا العام

لوس أنجليس- ذكرت قناة "إم تي في" الموسيقية أن مغنية البوب الأميركية بريتني سبيرز ستدشن عودتها إلى عالم الموسيقى بتقديم الفقرة الافتتاحية في حفل توزيع جوائز "إم تي في".

وأفادت القناة بأن بريتني ستقدم أغنيتها الجديدة "جيمي مور"(أعطني المزيد) في بداية الحفل الذي يقام في التاسع من أيلول(سبتمبر) الحالي بمدينة لاس فيجاس في ولاية نيفادا والذي يعد أحد أهم الاحداث السنوية في عالم الموسيقى.

وقالت القناة في بيان لها "بعد أسابيع من التكهنات الإعلامية.. تؤكد إم تي في أن بريتني سبيرز ستفتتح حفل توزيع جوائز إم تي في لعام 2007".

وسيكون العرض أحد أهم العروض بالنسبة لأميرة البوب السابقة(25 عاما) منذ أن توقف مشوارها الفني عام2004 للتفرغ لزواجها من المغني والراقص السابق كيفين فيدرلاين(29 عاما) الذي أسفر عن إنجاب طفلين: شون بريستون(عامان) وجيدن جيمس(عام واحد).

وكانت اخر مشاركة لبريتني في حفل توزيع جوائز "إم تي في" عام 2003 عندما قدمت مع ملكة البوب العالمية مادونا(49 عاما) أغنية مشتركة، انتهت بقبلة ساخنة تصدر نبؤها وقتها عناوين صحف المشاهير وأثارت الكثير من الجدل.

يذكر أن سلوك بريتني وتصرفاتها تغير كثيرا بعد انفصالها عن زوجها حيث انخرطت في حياة ماجنة تضمنت إقبالها على الحفلات والسهر بصورة شبه يومية، بالإضافة إلى إدمانها الكحوليات وحلق شعر رأسها تماما ثم دخول مصحة لإعادة التأهيل وسقوطها مغشيا عليها داخل مرحاض للرجال في أحد الفنادق الفاخرة.

التعليق