العربي يوقف بكار وينذر الشبول وتدريبات خاصة لـ4 "رماثنة" وماتشالا فكر بإلغاء مباراة الأردن والبحرين

تم نشره في الجمعة 7 أيلول / سبتمبر 2007. 10:00 صباحاً
  • العربي يوقف بكار وينذر الشبول وتدريبات خاصة لـ4 "رماثنة" وماتشالا فكر بإلغاء مباراة الأردن والبحرين

أخبار النجوم

 

خالد الخطاطبة

عمان- نتواصل مع القراء في زاوية "أخبار النجوم" لنقدم لهم هذه الطائفة الخفيفة والمنوعة من آخر أخبار نجومهم المفضلين، اضافة الى بعض الاحداث التي تجري خلف الكواليس.

العربي يوقف بكار وينذر الشبول

اتخذت ادارة النادي العربي قرارا بحرمان مهاجم الفريق محمد بكار حتى نهاية مرحلة الذهاب من الدوري الممتاز، وتوجيه إنذار نهائي للاعب الفريق يوسف الشبول، وذلك على خلفية المشكلة التي أحدثها اللاعبان مع الجهاز الفني للفريق اول من امس.

وتتلخص المشكلة باعتراضات اللاعبين على الخصومات التي تقتطعها الادارة من مكافآت اللاعبين الشهرية بناء على تنسيب الجهاز الفني، بسبب التأخر عن التدريب أو عدم حضور الاجتماعات، الامر الذي ادخل البكار والشبول في مشادة كلامية مع الجهاز الفني احتجاجا على الخصومات المالية التي لحقت بمكافآتهما، مما استدعى حرمان البكار وإنذار الشبول بناء على تقرير الجهاز الفني.

(4) رماثنة يخضعون لبرنامج بدني صارم

يخضع لاعبو فريق الرمثا بدران الشقران وعلاء الشقران وامجد العرسان والعراقي جاسم سوادي الى برنامج تدريبي بدني صارم بإشراف الجهاز الفني وبشكل يومي، وذلك بهدف رفع جاهزيتهم البدنية استعدادا للمبارايات المقبلة، خاصة وان اللاعبين الاربعة لم يواكبوا مرحلة الاستعداد التي خاضها الفريق بداية الموسم.

وتتراوح الوجبة التدريبية القاسية التي يخضع لها اللاعبون الاربعة ما بين الساعة والساعتين بحسب تقديرات المدربين. ويعيش فريق الرمثا حاليا اجواء من التفاؤل والروح المعنوية العالية بعد الفوز الاول في الدوري، بانتظار مواصلة الانتصارات لإعادة الفريق الى سابق عهده، وإسعاد جماهير النادي الكبيرة. الى ذلك تأكد غياب لاعب الفريق رامي سمارة عن مباراة الرمثا المقبلة امام الاهلي بسبب الاصابة.

لاعب الحسين غازي جاهز للشباب وعقاب يغيب

ينتظر ان يكون لاعب فريق نادي الحسين إربد لكرة القدم احمد غازي جاهزا لمباراة فريقه يوم الاثنين المقبل امام فريق نادي شباب الاردن في اطار منافسات الاسبوع الثاني للدوري الممتاز.

وسيشارك غازي في المباراة بعد تعافيه تماما من الاصابة التي لحقت به اثناء منافسات بطولة درع الاتحاد وأبعدته عن منافسات الفريق وتدريباته، قبل ان يعود خلال الايام الاخيرة للمشاركة في تدريبات الكرات.

الى ذلك يغيب نجم الفريق الصاعد علي عقاب عن مباراة الفريق امام شباب الاردن، وذلك بسبب الاصابة التي تعرض لها في الركبة والتي تستدعي خلوده للراحة لحوالي اسبوعين.

وفيما يتعلق بالمحترف الفلسطيني صائب جندية فإن الجهاز الفني ما زال بانتظار حضوره من غزة، حيث يتوقع ان يصل خلال اليومين المقبلين.

وكان الجهاز الفني للفريق قد اعتمد خطة مشاركة الفريق بالدوري الممتاز بوجود جندية الذي كان ينتظر ان يحضر قبل حوالي شهر تقريبا، الا ان ظروف خروجه من غزة ادى الى هذا التأخير.

الشعيبي يخلد للراحة

خضع لاعب فريق نادي شباب الحسين لكرة القدم أمجد الشعيبي خلال الايام الثلاثة الماضية الى راحة اجبارية، بسبب معاناته من شد في العضلة الخلفية استدعت تغيبه عن تمارين الفريق والاكتفاء بالهرولة الفردية، وسيعود الشعيبي لمزاولة التدريبات اعتبارا من الاسبوع المقبل.

وفيما يتعلق باللاعبين المصابين احمد ابو عالية وبلال ابو لاوي فقد عاد اللاعبان لمزاولة التدريبات بعد تعافيهما.

حسان يعود إلى لبنان الأحد

يعود مدربنا ناصر حسان الى لبنان يوم الاحد المقبل، لمواصلة عمله مدربا لفرق الفئات العمرية في نادي الانصار اللبناني، وذلك بعد اجازة قصيرة قضاها في الاردن وهدفت الى تأمين إقامة معسكر تدريبي للفريق الكروي الاول بنادي الانصار في الاردن، قبل ان تفشل الجهود ويغير الفريق اللبناني وجهته الى الاسكندرية.

يشار الى ان مدرب ناشئي الوحدات السابق حسان تعاقد مع فريق الانصار لتدريب فرقهم العمرية، حيث حقق معهم مؤخرا إحدى البطولات الرسمية.

ماتشالا: لولا وصول منتخب الأردن لرفضت المباراة!

قال المدير الفني للمنتخب البحريني ميلان ماتشالا انه لولا وصول منتخب الاردن الى المنامة اول من امس لكان قد طلب إلغاء المباراة المقررة بين المنتخبين اليوم في البحرين.

وجاء تصريح ماتشالا هذا بعد احتجاجه الغاضب على حضور 8 لاعبين فقط لتمرين المنتخب البحريني، الامر الذي دفعه لإطلاق هذا التصريح، وتوجيه انتقادات لاذعة للاعبي منتخبه.

واللاعبون الثمانية الذين حضروا تمرين اول من امس هم: راشد الدوسري ومحمود عبدالرحمن وابراهيم المقلة واحمد حسان وحمد راكع واحمد مطر والحارسين حمد الدوسري وعبدالله سعد.

وقام ماتشالا باستدعاء عدد من لاعبي المنتخب الاولمبي لإشراكهم في مباراة اليوم، موجها انتقادات للاندية الخارجية التي تضم في صفوفها محترفين بحرينيين بسبب عدم سماحها للاعبيه بالالتحاق بتدريبات المنتخب قبل 48 ساعة بحسب تعليمات الاتحاد الدولي لكرة القدم.

كواليس النجوم

* يقال ان جلسة مصالحة ستعقد الاسبوع الماضي بين أحد الاندية الممتازة بكرة القدم وشخصية رياضية معروفة..!!

* احد الاندية الممتازة عرض على ناد آخر اعادة لاعبه الذي تم بيعه الموسم الماضي... الغريب في الموضوع ان النادي طلب اعادة لاعبه بدون مقابل مادي..!!

* لاعب فريق النادي الفيصلي لكرة القدم محمد خميس يحتفل اليوم بزفافه وسط توقعات بحضور عدد كبير من المدعوين الذين وجه اليهم اللاعب الدعوة..!!

* مدرب فرق الفئات العمرية في نادي الوحدات جمال محمود قدم تقريرا شاملا للادارة عن أوضاع الفرق الرياضية مطالبا باستمرارية تدريبات لاعبي تلك الفرق..!!

التعليق