حمدان يستعرض فلسفة وأهداف المجلس الأعلى للشباب أمام الوفد الياباني

تم نشره في الخميس 6 أيلول / سبتمبر 2007. 10:00 صباحاً
  • حمدان يستعرض فلسفة وأهداف المجلس الأعلى للشباب أمام الوفد الياباني

 عمان - الغد - استعرض رئيس المجلس الأعلى للشباب بالوكالة د. ساري حمدان أمس فلسفة وأهداف المجلس في رعاية الحركة الشبابية الأردنية وفق التوجيهات الملكية السامية والتي تولي الشباب جل رعايتها وعنايتها باعتبارهم فرسان التغيير وتحقيق المستقبل الأفضل للوطن.

وأضاف خلال لقائه في مقر المجلس مع الوفد الشبابي الياباني الذي يزور الاردن تنفيذا للاتفاقية الموقعة بين الحكومتين الأردنية واليابانية في مجال التعاون الشبابي بين البلدين؛ أن الرؤى الملكية العريضة نحو قطاع الشباب دفعت بالمسيرة الشبابية قدما على طريق التنمية الوطنية الشاملة والتي أعطي فيها دورا بارزا للشباب، حيث ينفذ المجلس جملة من البرامج والأنشطة التي تسهم في وضع الشباب على طريق المساهمة في اتخاذ القرار الوطني وتنميتهم في مختلف الجوانب والتي تسهم في مجملها في تعزيز الولاء للقيادة الهاشمية والانتماء للوطن الأغلى.

حمدان الذي أشاد بفاعلية الاتفاقية خلال السنوات العشر الماضية، استعرض المنجزات الشبابية التي تحققت في الاردن بفضل توجيهات الملك والتي تترجمها الحكومات المتعاقبة بالدعم والرعاية عبر البرامج والأنشطة، وفي مقدمتها الاستراتيجية الوطنية للشباب التي تناول محاورها بالتفصيل أمام الوفد الضيف.

بدوره شكر رئيس الوفد الياباني المجلس على حسن الضيافة والاستقبال، وأشاد ببرنامج الزيارة الذي سينفذه الوفد الياباني خلال الأسابيع المقبلة، والذي يتضمن جملة من اللقاءات وورش العمل والندوات والزيارات للمواقع السياحية والمعالم الوطنية.

التعليق