بورتو وماريتيمو يواصلان انتصاراتهما

تم نشره في الثلاثاء 4 أيلول / سبتمبر 2007. 10:00 صباحاً
  • بورتو وماريتيمو يواصلان انتصاراتهما

الدوري البرتغالي

 

لشبونة - حقق كل من بورتو حامل اللقب وماريتيمو شريكه في الصدارة فوزه الثالث على التوالي عندما تغلب الاول على مضيفه يونياو ليريا 3-صفروالثاني  على ضيفه اكاديميكا 2-صفر، في المرحلة الثالثة من الدوري البرتغالي لكرة القدم.

في المباراة الاولى، سجل اريزا ماكوكولا (3) ومارسيلو برونو (70) الهدفين.

وطرد ماكوكولا في الدقيقة السابعة.

وفي الثانية، منح المغربي طارق السكيتيوي التقدم لبورتو في الدقيقة 36 اثر تمريرة عرضية من كواريسما، وأضاف ادواردو برونو الفيس الهدف الثاني في الدقيقة 48 اثر تمريرة من الارجنتيني ليساندرو لوبيز، قبل ان يختم اندراده جواو باولو المهرجان بهدف ثالث بضربة رأسية اثر ركلة حرة انبرى لها كواريسما (65).

وصعد سبورتينغ لشبونة الى المركز الثالث بفوزه على بيليننسيش بهدف وحيد سجله البرازيلي دا سيلفا ليدسون في الدقيقة 80.

ولعب بيليننسيش بعشرة لاعبين منذ الدقيقة 51 اثر طرد حارس مرماه باولو كوستينيا لتسببه بركلة جزاء بحق ليدسون، انبرى لها فيليبي جواو موتينيو بيد ان الحارس البديل غونسالفيش ماركو تصدى لها.

ولحق براغا بسبورتينغ لشبونة الى المركز الثالث بفوزه على استريلا امادورا بهدفين للبيروفي فالديرومار البرتو رودريغيز (82) والنمسوي رونالد لينتس (89) مقابل هدف للسنغالي ديمي ندياي (9).

وحقق بنفيكا فوزه الاول هذا الموسم بعد تعادلين اثر تغلبه على مضيفه ناسيونال ماديرا بثلاثية نظيفة سجلها البارغوياني اوسكار كاردوزو (18 و76 من ركلة جزاء) وروي كوستا (69).

وارتقى بنفيكا الى المركز الخامس برصيد 5 نقاط.

وتعادل ليكشوس مع غيمارايش بهدفين لباولو ماشادو (5) واديلينو فيرينيا (35) مقابل هدفين لجواو باولو فاجاردو (19 و77)، وباكوش فيريرا مع بوافيستا بهدف لمورايس كريستيانو (34) مقابل هدف للغيني سامبيغو بانغورا (82)، ونافال مع سيتوبال صفر-صفر.

- ترتيب فرق الصدارة:

1- ماريتيمو 9 نقاط من 3 مباريات

2- بورتو 9

3- سبورتينغ لشبونة 6

4- براغا 6

5- بنفيكا 5.

التعليق