فوزان ساحقان لساو باولو وكروزيرو

تم نشره في الثلاثاء 4 أيلول / سبتمبر 2007. 10:00 صباحاً

الدوري البرازيلي

 

ريو دي جانيرو- سحق فريق ساو باولو متصدر الدوري البرازيلي لكرة القدم ضيفه بارانا بستة اهداف دون مقابل فيما حقق كروزيرو صاحب المركز الثاني فوزا كبيرا بخمسة اهداف مقابل لا شيء على ضيفه بالميراس الذي انهى المباراة بعشرة لاعبين ضمن منافسات هذا الاسبوع.

وشهدت شوارع ساو باولو اعمال شغب قبل مباراة كورنثيانز مع غريمه التقليدي سانتوس فيما اكد شهود عيان ان جماهير كورنثيانز رشقت حافلات تقل جماهير سانتوس بالحجارة.

وحافظ ساو باولو على فارق الثماني نقاط مع كروزيرو الذي يملك مباراة مؤجلة بعد ان رفع رصيده الى 50 نقطة من 23 مباراة.

وامطر ساو باولو شباك بارانا بثلاثة اهداف متتالية في غضون عشر دقائق قبل نهاية الشوط الاول للقاء.

وسجل المهاجم الويسيو الهدف الاول من تسديدة بعيدة المدى واضاف داجوبرتو الهدف الثاني من تسديدة اخرى قبل ان يشق سوزا طريقه عبر دفاع بارانا ويضع الكرة في شباك فلافيو حارس مرمى بارانا محرزا الهدف الثالث لساو باولو.

واضاف الويسيو وداجوبرتو هدفين آخرين لفريقهما في الشوط الثاني فيما اكمل لياندرو اهداف ساو باولو في اللقاء.

وانهار بالميراس تماما بعد طرد لاعب خط وسطه بيير في الدقيقة 23 ليخسر الفريق بنتيجة 5-صفر امام كروزيرو.

وسجل المهاجم البوليفي مارسيلو مورينو هدفين فيما اضاف فاجنر وتياجو مارتينيلي ومايكوسل الاهداف الاخرى لكروزيرو.

وقالت الشرطة انها القت القبض على ما يقرب من 30 شخصا بعد اعمال الشغب التي اندلعت بين جماهير كورنثيانو وسانتوس قرب استاد باكيمبو في ساو باولو.

واظهرت اللقطات التلفزيونية مشجعين يقذفون الحجارة واندفاع اشخاص اخرين هربا من أجل الحماية.

وحقق كورنثيانز الذي يلعب بدون مدرب والذي خسر 5-2 امام اتليتيكو مينيرو الاسبوع الماضي فوزا بنتيجة 2-صفر ليضعف امال سانتوس في المنافسة على اللقب.

وسجل نيلتون الهدف الاول لكورنثيانز من ركلة حرة من مسافة 35 مترا في الدقيقة السابعة من زمن اللقاء ثم اضاف المهاجم البوليفي خوان كارلوس ارسي غير المراقب الهدف الثاني من ضربة رأس في الدقيقة 52.

ويحتل سانتوس المركز السادس في جدول المسابقة برصيد 36 نقطة فيما يأتي كورنثيانز الذي اقال اثنين من المدربين حتى الان هذا العام في المركز الثالث عشر.

وأحرز توتا مهاجم جريميو ثلاثة اهداف ليقود فريقه للفوز 3-صفر على بوتافوجو صاحب المركز الرابع والبعيد عن مستواه فيما تعادل فلومينينسي 1-1 مع فاسكو دا جاما صاحب المركز الثالث.

التعليق