امتحانات توجيهي خاصة للاعبي منتخب الشباب والأخطاء التحكيمية على الشاشة اليوم

تم نشره في الاثنين 3 أيلول / سبتمبر 2007. 10:00 صباحاً
  • امتحانات توجيهي خاصة للاعبي منتخب الشباب والأخطاء التحكيمية على الشاشة اليوم

أخبار النجوم

 

خالد الخطاطبة

عمان- نتواصل مع القراء في زاوية "أخبار النجوم" لنقدم لهم هذه الطائفة الخفيفة والمنوعة من آخر أخبار نجومهم المفضلين، اضافة الى بعض الاحداث التي تجري خلف الكواليس.

امتحانات توجيهي خاصة لـ5 لاعبين شباب

عقدت وزارة التربية والتعليم امتحانات توجيهي خاصة لخمسة من لاعبي منتخب الشباب الذي مثل الاردن في نهائيات كأس العالم التي اقيمت مؤخرا في كندا، وقدم خلالها المنتخب نتائج متميزة لاقت اشادة واسعة.

واستدعت الوزارة لاعبي المنتخب لؤي عمران واحمد نوفل ومحمد عمر وابراهيم زواهرة وصلاح محمد لتقديم امتحانات الثانوية العامة على مدار ثلاثة ايام واعتبارا من 16 الشهر الماضي، بعد ان تخلفوا عن تقديم الامتحانات الثانوية في موعدها الرسمي بسبب التزامهم مع المنتخب في مونديال كندا.

وما زال اللاعبون الخمسة ينتظرون صدور النتائج التي يأمل بها اللاعبون خيرا من اجل التوجه الى الجامعة.

وتأتي هذه الخطوة بالتعاون ما بين اتحاد كرة القدم ووزارة التربية والتعليم من اجل تسهيل مهمة اللاعبين الذين يمثلون الوطن في المحافل الخارجية الكبرى، ومنحهم الراحة النفسية الكاملة لتحقيق نتائج متميزة تساهم في رفع علم الوطن عاليا.

"بعد الصافرة" يناقش 10 حالات تحكيمية اليوم

يقدم راديو وتلفزيون العرب في الساعة التاسعة من مساء اليوم برنامجا تحت عنوان "بعد الصافرة" يقدمه الزميل اسلام برقاوي ويتناول 10 حالات تحكيمية رافقت مباريات الاسبوع الاول من الدوري الممتاز، حيث سيتم التركيز على هذه الحالات ومناقشتها مع خبراء التحكيم المحلي، وسيكون ضيف حلقة اليوم د. محمد السكران والزميل والحكم السابق محمد سعد الشنطي.

ناصر حسان يتألق في لبنان

تألق المدرب الوطني ناصر حسان في لبنان، عندما قاد فريق الفئات العمرية في الانصار اللبناني الى احراز اللقب الذي غاب عن الفريق اللبناني طويلا خلال السنوات الاخيرة.

وتمكن حسان، الذي عين مديرا فنيا لفرق الفئات العمرية في نادي الانصار، من قيادة فريقه نحو احراز اللقب، حيث بدت بصمات المدرب واضحة على اداء الفريق الذي تطور كثيرا في عهد المدرب الاردني.

وحظي حسان بإشادة واسعة من قبل ادارة وجماهير الفريق اللبناني الذي تمنى مواصلة الانجازات لتمتد الى الفريق الاول.

يشار الى ان حسان سبق وان عمل مدربا لفرق الفئات العمرية في فريق الوحدات قبل ان ينتقل الى لبنان بعد عرض مغر من الانصار.

عبدالقادر يقطف أولى الثمار

تمكن المدير الفني لفرق الفئات العمرية في نادي شباب الاردن احمد عبدالقادر من قطف اولى ثمار الموسم الكروي عندما تمكن من قيادة فريق سن 14 الى الفوز بلقب الدوري بعد منافسة قوية من جانب الاندية الاخرى.

وبدت بصمات عبدالقادر واضحة على اداء فريق 14 اضافة الى فرق الفئات العمرية جميعها والتي يشرف عليها عبدالقادر.

كواليس النجوم

* عدد من لاعبي احد الاندية الممتازة ما زالوا يطالبون ناديهم بالتعويض المادي بعد فشل صفقات انتقالهم الى اندية محلية اخرى سبق وان اعلنت عن رغبتها بضمهم... اللاعبون اشاروا في حديثهم لـ"الغد" الى ان الادارة وعدتهم منذ فترة طويلة بتعويضهم ماديا وما زالوا ينتظرون..!!

التعليق
› ان الاّراء المذكورة هنا تعبر عن وجهة نظر أصحابها ولاتعبر بالضرورة عن اراء جريدة الغد.
  • »* * * نجم واعد * * * (محمد نعيم)

    الاثنين 3 أيلول / سبتمبر 2007.
    راقبوا احد لاعبي سن 14 في نادي شباب الاردن ( انس ابو منشار ) فهو قادم بسرعة الصاروخ للنجوميه