فيليجاس الكولومبي يتصدر بطولة بنك دويتشه

تم نشره في الأحد 2 أيلول / سبتمبر 2007. 10:00 صباحاً
  • فيليجاس الكولومبي يتصدر بطولة بنك دويتشه

جولف

 

نورتون (ماساتشوستس)- تصدر الكولومبي كاميلو فيليجاس الباحث عن اول لقب له في بطولات اتحاد اللاعبين المحترفين للجولف الدور الاول في بطولة بنك دويتشه الليلة قبل الماضية.

حقق فيليجاس (25 عاما) 63 ضربة اي ثماني ضربات تحت المعدل ليضع نفسه في مقدمة اللاعبين.

في حين حقق السويدي هنريك ستينسون 66 ضربة ليتساوى مع مواطنه فريدريك ياكوبسن والامريكيين هيت سلوكوم وبريت ويتريش والاسترالي ستيف الكينجتون.

بينما حقق المصنف الاول عالميا تايجر وودز والعائد للمشاركة في البطولات بعد فترة راحة اسبوعين 72 تسديدة.

وقال اللاعب الكولومبي "انا سعيد بالفعل بادائي في الجولة واشعر باني في حالة جيدة طوال العام. وانا لم اسجل النتائج التي كنت افضلها ولكنم تعرفون ان العام لم ينته ولا يزال في امكاننا ان نجعله عاما مميزا."

ويتنافس اللاعبون في هذه البطولة بجانب النقاط على جائزة مالية تبلغ سبعة ملايين دولار وسيحصل الفائز بالمركز الاول على 1.26 مليون دولار.

الكوري تشوي ينسحب من بطولة بوسطن

 انسحب الكوري الجنوبي كيه.بي تشوي من بطولة بوسطن للجولف يوم اول من امس الجمعة بسبب إصابة في الظهر بعدما سدد 73 ضربة بواقع ضربتين فوق المعدل في الجولة الأولى.

وضمن تشوي الذي احرز لقبين في سلسلة بطولات لاعبي الجولف المحترفين عام 2007 المشاركة في اخر بطولتين في سلسلة بطولات كأس فيديكس الاولى.

وسيتأهل اول 70 لاعبا في قائمة النقاط بعد بطولة بوسطن التي ستنتهي يوم الاثنين للمشاركة في بطولة بي.ام.دبليو خارج شيكاجو الأسبوع المقبل.

كما سيتأهل أول 30 لاعبا في الترتيب لبطولة اتلانتا التي ستقام في الفترة بين 13 و16 سبتمبر ايلول المقبل التي سيحصل بطلها على عشرة ملايين دولار.

وفاة بروير بطل الجولف السابق عن عمر 75 عاما

 توفي لاعب الجولف الامريكي جاي بروير الحاصل على القاب 11 من بطولات اتحاد اللاعبين المحترفين للجولف والذي كان اكبر لقب حصل عليه هو بطولة الاساتذة عام 1967 الليلة قبل الماضية عن عمر يناهز 75 عاما بعد صراع طويل مع سرطان الرئة.

وتوفي بروير الذي ولد في ميدلتاون بولاية اوهايو في منزله في ليكسينجتون بولاية كنتاكي.

وحصل بروير على لقب بطولة الاساتذة عام 1967 متفوقا بفارق ضربة على صديقه المقرب ومواطنه بوبي نيكولاس.

وفي يونيو حزيران من العام الحالي اطلق اسمه على ملعب بيكادوم في ليكسينجتون حيث تعلم بروير ممارسة اللعبة.

التعليق