ضم سالسيدو لمنتخب المكسيك بعد اعتذاره عن نهائيات كوبا امريكا

تم نشره في الأحد 2 أيلول / سبتمبر 2007. 09:00 صباحاً
  • ضم سالسيدو لمنتخب المكسيك بعد اعتذاره عن نهائيات كوبا امريكا

مكسيكو سيتي - ضم هوجو سانشيز مدرب منتخب المكسيك الاول لكرة القدم الليلة قبل الماضية المدافع كارلوس سالسيدو الذي اعتذر عن عدم الاشتراك في نهائيات كأس امريكا الجنوبية (كوبا امريكا) بسبب الارهاق.

ادرج سانشيز اسم اللاعب المحترف في ايندهوفن الهولندي في القائمة التي سيطر عليها بدرجة كبيرة اللاعبون اصحاب الخبرة لمباراتيه الوديتين الاولى امام بنما يوم 9 سبتمبر ايلول والثانية بعد ذلك ابثلاثة اياما امام البرازيل في الولايات المتحدة .

في حين استبعد مدرب المكسيك كلا من المدافع ريكاردو اوسوريو ولاعب خط الوسط بافيل باردو اللذين اعتذرا ايضا عن عدم الاشتراك في نهائيات كوبا امريكا التي اقيمت في فنزويلا خلال شهري يونيو حزيران ويوليو تموز.

وقال سانشيز "ليس هناك نوع من الخلاف وهذه الكلمة ليست موجودة في المنتخب الوطني."

واضاف "يدرك سالسيدو ان اللاعبين الذين اختيروا لن يجرؤ احد منهم في المستقبل على القول بانه في حاجة لاجازة او انه مرهق او انه غير مرتاح نفسيا. وهذا الامر لن يحدث من الان فصاعدا والجميع على دراية بذلك."

وفي الاسبوع الماضي قال الاتحاد المكسيكي لكرة القدم ان اللاعبين لديهم ميثاق شرف يهدف لتعزيز الانضباط.

وقال سانشيز "لايوجد لاعب مدرج على قائمة سوداء او احد معاقب فنحن ببساطة سنجعل اللاعبين مسؤولين عن تصرفاتهم."

قائمة اللاعبين المختارين..

حراس المرمى.. جويرمو اوشوا ولويس ميشيل والفونسو بلانكو وسيرجيو ارياس.

المدافعون.. عمر اسبارزا واسرائيل كاسترو وخوليو دومينيجز وادجار ميجيا وجوني ماجالون وهيكتور مورينو وادريان الدريتي وفاوستو بينتو وكارلوس سالسيدو.

لاعبو خط الوسط.. ايمانويل سيردا وخوسيه جويريرو وخايمي كوريا وباتريسيو اراوخو وجيراردو تورادو وخورجي هرنانديز وجيراردو رودريجيز وادجار كاستيو وفرناندو ارسي واندريه جواردادو.

المهاجمون.. لويس لاندين ونيري كاستيو وجيوفاني دوس سانتوس وسيزار فيالوز وكارلوس فيلا وخوان كارلوس موسكيدا وخوان كارلوس كاشو.

التعليق