منتخب كرة الناشئين يصل حلب ويلاقي لبنان غدا

تم نشره في الجمعة 31 آب / أغسطس 2007. 10:00 صباحاً
  • منتخب كرة الناشئين يصل حلب ويلاقي لبنان غدا

عمان- الغد- وصل الى مدينة حلب السورية وفد منتخب الناشئين لكرة القدم تحت (16) سنة، للمشاركة في بطولة غرب آسيا التي تنطلق غدا بلقاء يجمع منتخبنا مع نظيره اللبناني.

وفور وصوله الى حلب باشر منتخبنا تدريباته بإشراف المدير الفني الدنماركي يان بولسن والمدربين وليد فطافطة وامجد الطاهر ومعتز الريشة، واشتملت تدريبات الامس على تمارين لفكفكة العضلات وبعض التمارين الخاصة لزيادة عنصر الانسجام بين اللاعبين.

من جهة اخرى يلتقي منتخبنا في افتتاح البطولة مع المنتخب اللبناني في لقاء يعتبر نقطة الانطلاق نحو صدارة المجموعة الوحيدة للبطولة بعد اعتذار المنتخب الفلسطيني عن المشاركة، مما حدا بالمنظمين تجميع المنتخبات في مجموعة واحدة.

وأكد الكابتن وليد فطافطة في حديثه لـ"الغد"، بأن التشكيلة الاساسية للفريق لن تخرج عن احمد سلامة لحراسة المرمى والاعتماد على محمد طنوس وطارق خطاب وعلي الشبول ومهند مبروك في خط الظهر، وتواجد معتصم النوايسة وطارق القماز وايهاب العرجه ويوسف السموعي في خط الوسط مع تقدم الاخير لاسناد ثنائي الخط الامامي المكون من خالد حماد ورمضان حصوة، واستخدام الاوراق البديلة في الوقت والزمان المناسبين.

واضاف فطافطة انه يسعى من خلال هذا اللقاء لتحقيق الانتصار وانتظار المواجهة الصعبة بعد غد امام المنتخب العراقي بحثا عن لقب البطولة، واكد فطافطة ان لاعبي المنتخب بأعلى درجات الانضباطية والالتزام.

التعليق
› ان الاّراء المذكورة هنا تعبر عن وجهة نظر أصحابها ولاتعبر بالضرورة عن اراء جريدة الغد.
  • »منتخب (فراس)

    السبت 1 أيلول / سبتمبر 2007.
    لا يوجد