منتخب كرة الناشئين يغادر إلى سورية

تم نشره في الخميس 30 آب / أغسطس 2007. 09:00 صباحاً
  • منتخب كرة الناشئين يغادر إلى سورية

عمان- الغد- غادر مساء امس الى مدينة حلب السورية وفد منتخبنا الوطني للناشئين لكرة القدم، وذلك للمشاركة في بطولة غرب آسيا التي ستنطلق يوم بعد غد السبت.

ويضم الوفد المدير الفني للمنتخب الدنماركي يان بولسن والمدربين وليد فطافطة وامجد الطاهر ومدرب الحراس معتز الريشة بالاضافة الى (22) لاعبا وهم احمد الشيخ ومحمد طنوس ومحمد الداود وطارق خطاب ومعتصم النوايسة وحمزة الرحاحلة ورجائي الصخري وخالد حماد وزيد ابو عابد ورمضان حصوة وصلاح ابو السيد وعلي الشبول واحمد سلامة وطارق القماز وعيسى ثلجي وايهاب عرجة ومهند مبروك وذياب غديان ويوسف السموعي ونور الدين خليل واحمد الزبن ومراد درويش.

وكان اتحاد غرب آسيا لكرة القدم قد قرر دمج المجموعتين في واحدة بعدما ارسل الاتحاد الفلسطيني لكرة القدم كتاب الاعتذار عن المشاركة، وبذلك يلتقي منتخبنا في لقاء الافتتاح مع المنتخب اللبناني ويلتقي المنتخب العراقي يوم الاحد المقبل، فيما يلتقي المنتخب السوري يوم الثالث من الشهر المقبل، ويختتم مبارياته بالبطولة يوم السادس من الشهر ذاته بلقاء المنتخب الايراني.

وكان منتخبنا للناشئين قد تغلب مساء الاول من امس على فريق شباب الاردن (4-1) في اللقاء الذي اقيم على ستاد الامير حسين بالسلط، سجل اهداف المنتخب خالد حماد وايهاب العرجة ويوسف السموعي وزيد ابو عابد.

وحول المشاركة بالبطولة اكد مدرب الفريق الكابتن وليد فطافطة ان الفريق جاهز للمشاركة وعكس صورة ناصعة عن الكرة الاردنية بالاضافة الى ان هذه المشاركة تندرج في اطار الاستعدادت النهائية لبطولة آسيا للناشئين والمقررة في ايران في (17) من تشرين الاول/ اكتوبر المقبل، حيث يغادر المنتخب الى عمان يوم (18) من الشهر الجاري للقاء المنتخب العماني يوم (20) الجاري ثم يغادر الى السعودية يوم (21) الجاري لملاقاة نظيره السعودي يومي (23 و25) الشهر المقبل.

التعليق