الفجيرة يعيد محاولاته لضم هايل وسعد يعود لقائمة الزمالك وفينجادا "عالم" بالكرة الأردنية

تم نشره في الأربعاء 29 آب / أغسطس 2007. 09:00 صباحاً
  • الفجيرة يعيد محاولاته لضم هايل وسعد يعود لقائمة الزمالك وفينجادا "عالم" بالكرة الأردنية

أخبار النجوم

 

خالد الخطاطبة

عمان- نتواصل مع القراء الاعزاء في زاوية "أخبار النجوم" لنقدم لهم هذه الطائفة الخفيفة والمنوعة من آخر أخبار نجومهم المفضلين، إضافة الى بعض الاحداث التي تجري خلف الكواليس.

الفجيرة الإماراتي يعيد محاولاته لضم هايل مقابل 100 ألف

أعاد فريق نادي الفجيرة لكرة القدم امس محاولاته لضم لاعب المنتخب الوطني لكرة القدم ونادي الجزيرة أحمد هايل، حيث ابدى الفريق الاماراتي استعداده لدفع 100 الف دولار بدلا من الـ40 الف دولار التي قدمها في المفاوضات الاولية التي جرت قبل حوالي شهر وباءت بالفشل.

وجاء عرض الفجيرة الجديد من خلال الاتصال الذي أجرته اول من امس مع إدارة نادي الجزيرة واللاعب، حيث أبدت استعدادها لدفع هذا المبلغ حرصا منها على ضم هايل بناء على رغبة المدرب العراقي ثائر جسام.

وبحسب المعلومات الواردة من نادي الجزيرة فإن الادارة لم تبدِ حماسا كبيرا لعرض الفجيرة، خاصة وانها تعمل على تعزيز صفوف الفريق املا في المنافسة المحلية على اقل تقدير.

الى ذلك عاد هايل امس لمباشرة تدريباته مع الفريق بعد فترة غياب امتدت لاسبوع، بمناسبة احتفاله بالزفاف.

الزمالك يستعين بخالد سعد أمام الاتحاد اليوم

استبعد الهولندي رود كرول المدير الفني للزمالك طارق السيد الظهير الأيسر للفريق من قائمة مباراة الاتحاد السكندري اليوم الأربعاء في المرحلة الثالثة من الدوري المصري الممتاز.

واستعان كرول بالظهير خالد سعد في قائمة الفريق بعد غيابه عن قائمة مباراة البلدية الماضية.

وشهدت القائمة التي أعلنها الزمالك يوم الاثنين الماضي استمرار تواجد اللاعب محمد إيراهيم الظهير الأيمن لفريق الشباب للمباراة الثانية على التوالي، وضمت القائمة 20 لاعبا هم: حراسة المرمى: محمد عبدالمنصف وعماد السيد.

الدفاع: وسام العابدي ويامن بن ذكري ومحمود فتح الله وكريم ذكري وبشير التابعي.

الوسط: أحمد غانم سلطان ومحمد إبراهيم ومجدي عطوة وأسامة حسن وخالد سعد وعلاء عبدالغني وأحمد مجدي ومحمد أبو العلا.

الهجوم: جمال حمزة ومحمود عبدالرازق "شيكابالا" وعمرو زكي وعبدالحليم علي ومصطفى جعفر.

فينجادا "عالم" بالكرة الأردنية

التقى المدير الفني الجديد للمنتخب الوطني لكرة القدم البرتغالي نيلو فينجادا اول من امس في مقر اتحاد الكرة، المدير الاداري أحمد قطيشات والمدربين جمال ابو عابد وعبدالله ابو زمع في جلسة تعارف مبدئية لمناقشة الخطوات المقبلة لتجميع اللاعبين.

وكشف فينجادا خلال اللقاء عن مخزون جيد من المعلومات عن الكرة الاردنية ولاعبيها، وذلك من خلال متابعته مؤخرا للعديد من أشرطة الفيديو لمباريات المنتخب الماضية.

وسيقوم فينجادا قريبا بإعلان تشكيلة المنتخب الجديدة التي ستشارك في المباراة الودية امام البحرين يوم 7 من الشهر المقبل، قبل ان يتفرغ لمتابعة الدوري لاختيار أبرز اللاعبين.

العربي يضم المحترف المصري فولي

انتهى فريق النادي العربي لكرة القدم من ضم المحترف المصري فولي محمد رسميا، حيث أنهى إجراءات تسجيله في اتحاد الكرة، بانتظار إشراكه في مباريات الدوري الممتاز.

وبانضمام فولي فإنه يصبح المحترف الثاني في الفريق الى جانب مواطنه سيد حلمي.

اتحاد الرمثا يحدد مصير مدربه الأسدي

ينتظر ان تكون ادارة نادي اتحاد الرمثا قد التقت مساء امس مدرب فرقها الكروي صباح الاسدي، وذلك لمناقشة مستقبله مع الفريق الذي صعد مؤخرا لمصاف اندية الدرجة الممتازة.

ورغم ان الاسدي اتفق قبل تدريب الاتحاد على ان يتواصل مع الفريق في حال صعد للاضواء، الا ان العديد من المستجدات في اتحاد الرمثا دفعت الادارة للالتقاء بالمدرب العراقي ومناقشة الخطوات المقبلة، وتحديد مصيره مع الفريق.

كواليس النجوم

* العديد من الشخصيات الرياضية تساءلت عن مصير منتخب الشباب الذي شارك بكأس العالم مؤخرا... هذه الشخصيات انتقدت إهمال هذا المنتخب رغم امتلاكه لمواصفات المنتخب الناجح القادر على رفد الكرة الاردنية لسنوات قادمة، مطالبين بإعادة تجميعه ولو مرة في الاسبوع بل حتى في الشهر خاصة وانه يضم نجوم المستقبل للكرة الاردنية..!!

* يقال ان فريق الرمثا لكرة القدم سيحاول عند فتح باب الاعارة الاستعانة بقدرات لاعبي فريق كفرسوم عمر حمزة وسليمان العزام لمشاركته منافسات الدوري الممتاز..!!

التعليق