الأهلي يسعى لعبور الحدود في افتتاح مباريات الأسبوع الثالث

تم نشره في الثلاثاء 28 آب / أغسطس 2007. 10:00 صباحاً
  • الأهلي يسعى لعبور الحدود في افتتاح مباريات الأسبوع الثالث

الدوري المصري

 

القاهرة - يسعى الأهلي لتخطي أزمة الثقة التي يعاني منها الفريق في الفترة الاخيرة عندما يواجه حرس الحدود في الاسكندرية مساء اليوم الثلاثاء ضمن مباريات الأسبوع الثالث للدوري المصري الممتاز لكرة القدم.

يأمل الاهلي في تحقيق الانتصار من اجل الوصول سريعا الى قمة الدوري المفضلة له في ظل اصرار من حرس الحدود على تعويض هزيمته في الاسبوع الثاني أمام إنبي بالقاهرة.

ووجه حسام البدري المدرب العام للاهلي تحذيرا للاعبيه في التدريب الاخير الذي جرى صباح أمس الاثنين بملعب مختار التتش وكان التحذير بعدم الاستهانة بالمنافس والتعامل بحذر شديد مع المباراة.

وقال البدري لرويترز اليوم "استعاد الفريق جانبا كبيرا من الثقة بالفوز الذي حققناه على غزل المحلة ونسعى للعودة بالنقاط الثلاث من الاسكندرية حتى تكتمل الثقة قبل مواجهة اسيك العاجي في دوري الابطال الافريقي."

وتابع البدري "الجهاز الفني بقيادة البرتغالي مانويل جوزيه طالب اللاعبين بالتركيز في مباراة الحدود فقط وعدم التفكير في لقاء اسيك ونعتقد ان المباراة استعداد قوي قبل مواجهة الفريق العاجي."

ويلتقي الاهلي مع أسيك  الاحد المقبل في الجولة السادسة والاخيرة لدور الثمانية لدوري الابطال الافريقي.

والتقى الاهلي مع حرس الحدود في مسابقة الدوري ثماني مرات منذ ان صعد الحدود للدوري الممتاز موسم 2003-2004 وكانت الغلبة للاهلي في سبع مباريات بينما تعادل الفريقان 1-1 في اول لقاء بينهما ولم يتمكن حرس الحدود من الفوز على الاهلي في مسابقة الدوري.

المثير ان عماد متعب مهاجم الاهلي الذي يعاني حاليا من سوء حظ يلازمه مع صيام تام عن التهديف هو في ذات الوقت هداف لقاءات الاهلي مع حرس الحدود وسبق له ان احرز ستة اهداف في مرمى الحدود.

من جانبه قال طارق العشري المدير الفني لحرس الحدود ان المواجهة مع الاهلي صعبة بكل المقاييس لكنه سيسعى الى تقديم عرض مشرف وتحقيق الفوز.

واضاف العشري "لا توجد اي تغييرات في صفوف الفريق باستثناء عودة بعض المصابين مثل الحارس على فرج والمدافع احمد عاصم"

ويملك الاهلي أربع نقاط تضعه في المركز الثالث فيما يملك حرس الحدود نقطة واحدة تضعه في المرتبة الرابعة عشرة في مسابقة الدوري.

وتقام اليوم الثلاثاء مباراة اخرى ضمن الاسبوع الثالث حيث يحل الاسماعيلي متصدر المسابقة برصيد ست نقاط ضيفا على فريق المصرية للاتصالات بملعب المقاولون العرب.

ويبحث فريق الاتصالات عن طوق النجاة من قاع مسابقة الدوري بعد ان تجرع هزيمتين واصبح بلا رصيد من النقاط بينما يأمل "الدراويش" في مواصلة الانتصارات والتمسك بصدارة الدوري.

وغدا الاربعاء تدور احداث اربع مباريات حيث يلتقي الجريحان الترسانة وبلدية المحلة بالقاهرة وكلاهما نال الهزيمة في الاسبوع الثاني وكلاهما توقف رصيده عند ثلاث نقاط.

ويحل طلائع الجيش الذي يشارك الاسماعيلي في الصدارة برصيد ست نقاط ضيفا على غزل المحلة باستاد طنطا.

ويطمح الجيش في دك حصون الطلائع ومواصلة اعتلاء قمة الدوري.

وفي التاسعة من مساء  غدا الاربعاء يلتقي الزمالك المنتشي بفوزه الخاطف على بلدية المحلة مع الاتحاد الغارق في قاع الدوري.

وربما يخوض الاتحاد المباراة دون مدير فني بعد ان قدم محمد عمر مديره الفني استقالته مساء  أول من امس الاحد عقب الهزيمة على ارضة من المقاولون العرب 1-2.

وقال محمد مصيلحي نائب رئيس نادي الاتحاد ان عمر اصر على الاستقالة.

واضاف مصيلحي لرويترز اليوم "الوقت ضيق ونحن نسابق الزمن ونأمل التوصل لاتفاق مع احد المدربين على وجه السرعة ليقود الفريق امام الزمالك."

ودخل مصيلحي في مفاوضات مع محمود سعد مدير قطاع الناشئين بالزمالك ليتولى المهمة وفي حالة عدم نجاح المفاوضات سيتم الاتجاه نحو مفاوضة محمد صلاح المدير الفني السابق لفريق طنطا.

ويملك الزمالك ثلاث نقاط في مقابل نقطة واحدة للاتحاد السكندري.

وتختتم مباريات الاسبوع الثالث يوم الخميس حيث تقام ثلاث مباريات فيستضيف بتروجيت فريق الالومنيوم ويلتقي المصري مع اسمنت السويس باستاد بورسعيد واخيرا المقاولون مع انبي بالجبل الاخضر.

التعليق