"Porsche Design Edition 1" إنتاج محدود لكايمن أس بلمسات

تم نشره في الأحد 26 آب / أغسطس 2007. 09:00 صباحاً
  • "Porsche Design Edition 1" إنتاج محدود لكايمن أس بلمسات

فئة حصرية تتميز بلون أسود كامل

 

تقوم شركة بورشه الألمانية المساهمة لصناعة السيارات في شتوتغارت بتوسيع سلسلة طرازات سيارات الكوبيه ذات المحرك الوسطي وستقوم بطرح كايمن أس "Porsche Design Edition 1" إلى الأسواق في نوفمبر2007 في سلسلة خاصة بإصدار محدود. وقد قامت بورشه بدمج أشكال تصميمية مختلفة في هذه الطرازات من سيارات الكوبيه الخاصة ذات المحرك الوسطي: اللوّن الأسود الخارجي يُبرز الشكل التقليدي للسيارة الرياضية ذات قوة الـ 295 حصانا وهي في نفس الوقت مشابهة لـ Porsche Design و لـ "الكرونوغراف 1" الشهيرة التي صممها "فيرديناند ألكساندر بورشه"Ferdinand Alexander Porsche قبل 35 عاما.

كما يمنح هذا المظهر المطور من قبل Porsche Design كايمن أس رفاهية وأناقة إضافية: الجلد الأسود وتجهيزات "ألكنتارا" منسجمة مع تفاصيل دقيقة مثل أقراص العدادات وتصميمها الذي يعكس جميع الكرونوغراف لـ Porsche Design. حتى الكنسول الوسطي ولوحة عدادات السيارات وتلبيسات الأبواب تلمع باللون الأسود، في حين أنّ عجلة القيادة الرياضية ذات الثلاثة قضبان وذراع ناقل الحركة وأيضا مقبض المكبح اليدوي وبطانة السقف مكسُوّة بجلد "ألكنتارا" الأسود المانع للانزلاق.

كما أن شعار بورشه منقوش في مساند الرأس.

التجهيزات التقنية للسيارة هي أيضا من الدرجة الأولى: فجسم السيارة المنخفض بمقدار عشرة ملليمترات و"نظام بورشه للتحكم الفعّال بالتعليق"Porsche Active Suspension Management (PASM) المتوفر كتجهيز قياسي يتحكم بطريقة فعالة بصلابة ممتصات الصدمات ويوفر وضعية رياضية خاصة يمكن تفعيلها بكبسة زر لتعطيك إحساسا حقيقيا بقيادة ديناميكية. حافظات المسافة على العجلات البالغ قطرها خمسة ملليمترات وعجلات التوربو بقياس 19 بوصة تمنحان كايمن أس " Porsche Design Edition 1" مظهرا لافتا يُعزّز بإطارات المحور الأمامي بحجم 235/35 ZR 19 وإطارات المحور الخلفي بحجم 265/35 ZR19

تم تأسيس Studio Porsche Design من قبل "فيرديناند ألكساندر بورشه" قبل 35 عاما وأصبح وبسرعة كبيرة اسما عالميا متفوقا للتصميم الصناعي والمواد الفاخرة وبضائع الاستهلاك. مستوى عالي من الفعالية والجمالية يتألق بطبيعة الحال في مجموعة "Porsche Design Edition 1" باللون الأسود أو الأسود المطفأة اللمعة.

من التجهيزات القياسية لـ كايمن أس "“Porsche Design Edition 1، حقيبة يد أنيقة تحتوي على ساعة كرونوغراف Flat Six وسكين جيب ونظارة شمسية وقلم حبر وحاملة مفاتيح و تتميزجميعها بلونها الأسود حتى شفرة سكين الجيب لتتماشى مع تصميم السيارة. عدد كايمن أس "Porsche Design Edition 1" سيكون حصريا كما هو الشأن في هذه المجموعة الأنيقة المتوفرة كتجهيز قياسي، وسيتم إنتاج 777 سيارة فقط، وكل سيارة ستكون مميزة من خلال الملصق الموجود على غطاء حجيرة القفازات.

سيبدأ طرح كايمن السوداء هذه في أسواق الشرق الأوسط بلمسات Porsche Design الحصرية والتي تشمل حقيبة اليد في يناير 2008.

التعليق