"تنفيذي اليد" يقرر إقامة البطولة الدولية الرمضانية

تم نشره في الخميس 23 آب / أغسطس 2007. 10:00 صباحاً

عمان- الغد- اجتمع المكتب التنفيذي برئاسة نائب سمو رئيسة الاتحاد الدكتور ساري حمدان، وقرر اقامة البطولة الدولية الرمضانية الاولى لكرة اليد اعتبارا من 29 ايلول/ سبتمبر ولغاية 3 تشرين الاول/ اكتوبر المقبلين، ودعوة كل من منتخبات مصر والسعودية وسورية وليبيا وتايبيه الصيني ومخاطبة اللجنة الاولمبية بذلك، واعتبار البطولة خطوة ضمن خطة اعداد المنتخب الوطني الذي سيشارك في الدورة العربية التي ستقام في مصر خلال شهر تشرين الثاني/ نوفمبر المقبل، على ان يكون وصول الفرق المشاركة يوم الجمعة 28 ايلول والمغادرة يوم الخميس 4 تشرين الاول المقبل.

كما تقرر اعتماد جدول بطولة تحت 19 سنة مواليد 1989 ومواليد 1988 بعد انسحاب نادي دوقرة ونادي يرموك الشونة ونادي صلاح الدين، والموافقة على طلب أندية حرثا وكفرسوم وعمان بإلغاء المرحلة الرابعة في بطولة اندية الآنسات واعتبار المباراة النهائية للدوري يوم الاحد 2 ايلول بين فريقي نادي حرثا ونادي كفرسوم في الساعة السابعة في مدينة الحسن في نهاية المرحلة الثالثة للدوري.

وتقرر اعتماد الملاحظات والتعديلات المقدمة من اللجنة الفنية حول النظام الاساسي للاتحاد العربي لكرة اليد ورفعها الى الاتحاد العربي للالعاب الرياضية، والموافقة على إقامة دورة صقل للحكام اعتبارا من 1 الى 4 ايلول بإشراف رئيس لجنة الحكام في الاتحادين العربي والكويتي محمد الهولي.

وتقرر الموافقة على تنسيب لجنة كرة اليد الشاطئية بإقامة دورة للحكام يوم السبت المقبل بإشراف د. معتصم الخطاطبة والاتصال مع الاتحادات النوعية والشركات والمؤسسات للبدء بتشكيل الفرق الرياضية للجنسين لاقامة اول بطولة في الادرن للكرة الشاطئية، والموافقة على كتاب النادي الاهلي والخاص بتحرير اللاعب عادل العطاري اعتبارا من 9 آب/ اغسطس الحالي.

وقرر المكتب التنفيذي بناء على الاستدعاء المقدم من اداري نادي الحسين هاني بني هاني باعتذاره عما بدر منه في مباراة فريق الحسين وفريق نادي السلط في دوري اندية الدرجة الاولى، وان سبب نزوله الى ارض الملعب كان لتهدئة لاعبي نادي الحسين واعتبار ما حدث منه عن حسن نية ولان ماضيه خالٍ من العقوبات وعليه فقد قرر الاتحاد رفع عقوبة الاداري المذكور والاكتفاء بمدة العقوبة التي انفضت اعتبارا من 31 آب الحالي.

التعليق