منتخب ناشئي الكرة يواصل تدريباته استعدادا للاستحقاق الآسيوي

تم نشره في الاثنين 20 آب / أغسطس 2007. 10:00 صباحاً

عمان-الغد- واصل منتخبنا للناشئين تحت (16) سنة تدريباته على ملعب البولو بمدينة الحسين للشباب بإشراف المدرب وليد فطافطة ومساعده امجد الطاهر استعدادا لبطولة غرب آسيا، التي تنطلق اعتبارا من (30) آب/ اغسطس الحالي وتستمر حتى الخامس من شهر ايلول/ سبتمبر المقبل في العاصمة السورية دمشق.

واشتملت التدريبات يوم امس على وجبة تدريبية خفيفة للاعبي الاندية التي تأهلت للدور الثاني من بطولة الفئات العمرية، فيما واصل بقية اللاعبين في تدريبات مكثفة استعدادا للاستحقاقات المقبلة.

من جهة اخرى يلتقي منتخب الناشئين مع فريق الجزيرة يوم السبت (25) الحالي على ستاد الامير عبدالله بالسلط، كما يلتقي مع فريق شباب الاردن يوم (28) على ذات الملعب في اطار التحضيرات النهائية لبطولة غرب آسيا والتي اوقعت منتخبنا في المجموعة الاولى الى جانب لبنان وايران، حيث يتأهل اول وثاني كل مجموعة للدور نصف النهائي.

الى ذلك تنطلق تصفيات آسيا في العاصمة الايرانية طهران اعتبارا من (17) تشرين الاول/ اكتوبر المقبل، حيث يلتقي منتخبنا مع ايران وافغانستان ونيبال والبحرين والكويت ضمن المجموعة الثانية.

واكد مدرب المنتخب الكابتن وليد فطافطة لـ"الغد" ان قائمة المنتخب ستقتصر على (20) لاعبا للمشاركة في بطولة غرب آسيا، وسيرتفع الرقم الى (22) لاعبا في تصفيات آسيا. وحول اللاعبين المستبعدين، لم يحدد فطافطة حتى اللحظة الاسماء التي ستغادر القائمة، فيما اكد على ان المستبعدين سيبقون تحت الانظار لاستدعاء اي منهم حسب احتياجات المنتخب لا سيما في حال تعرض اي لاعب للإصابة.

وفي ذات السياق اكد مدرب حراس المرمى معتز الريشة ان مستوى حراسة المرمى بخير، مؤكدا على المعنويات العالية التي يتمتع بها الحراس. 

التعليق