اتحاد الزرقاء يجتاز حطين ويظفر بلقب البطولة الكروية

تم نشره في الاثنين 20 آب / أغسطس 2007. 09:00 صباحاً

نعمان عيد

الزرقاء - توج المحامي علاء الدين القدومي فريق قدامى نادي اتحاد الزرقاء بطلا لبطولة نادي حطين لقدامى اللاعبين في سداسيات كرة القدم، بعد فوزه على فريق قدامى نادي حطين المنظم (6/2)، في المباراة التي جرت على ملعب النادي اول من امس تحت الاضواء الكاشفة.

وقد جاءت المباراة، التي حضرها نائب رئيس نادي حطين محمد البكيرات وعضو مجلس بلدية الرصيفة محمد عابد ورئيس نادي اتحاد الزرقاء خالد الغويري والعديد من الفعاليات الرسمية والاهلية وجمهور غفير واعضاء اللجنة المشرفة على البطولة، قوية وجميلة نالت اعجاب واستحسان الجمهور الكبير الذي حضر المباراة. 

سجل اهداف الفائز كل من بلال فلاح ورائد دواد ووليد العموش وخالد عطا وعبد الرحمن العديلي وابراهيم الطراونة،  بينما سجل للخاسر محمد زيغان ومحمد شقفة وبرز وليد حنحين وبسام زيغان ومعتز احمد وعبدالله فياض من نادي حطين.

وبعد نهاية المباراة قام القدومي بتوزيع جوائز البطولة على النحو التالي كأس المركز الاول تسلمه رئيس نادي اتحاد الزرقاء خالد الغويري والميداليات الذهبية لاعضاء الفريق كأس المركز الثاني تسلمه كايتن فريق نادي حطين بسام زيغان والميداليات الفضية لاعضاء الفريق ووزع ايضا الجوائز على الحكام عصام زيغان ومهدي العرايشة واعضاء اللجنة المشرفة على البطولة محمد ثابت ومحمد العناتي ومحمود الحداد واحمد العجوري وطارق علي وياسر السوري وامجد العجارمة وناصر العطي.

التعليق