دوري ريشة الأولى ينطلق اليوم بمشاركة 7 أندية

تم نشره في الجمعة 17 آب / أغسطس 2007. 10:00 صباحاً
  • دوري ريشة الأولى ينطلق اليوم بمشاركة 7 أندية

عمان-الغد- تنطلق اعتبارا من الساعة التاسعة من صباح اليوم الجمعة، مباريات دوري أندية الدرجة الأولى للريشة الطائرة والتي يشارك بها 7 أندية هي مدينة الحسين للشباب وبيت يافا وماحص والحرية ومدينة الأمير محمد وادر وجرش، وتقام مباريات البطولة في صالة مؤتة بمدينة الحسين للشباب.

ويسعى فريق نادي مدينة الحسين للشباب للدفاع عن اللقب بعد أن ضم ابرز لاعبي الريشة إلى صفوفه وهما اللاعبان طارق الفاعوري ورامي الشيخ، وحسب تعليمات الاتحاد فإن البطولة ستقام وفق النظام الدولي المعتمد حسب التالي: فردي الرجال وفردي السيدات وزوجي الرجال وزوجي السيدات والزوجي المختلط.

وتبدو المنافسة على اللقب والوصيف غير واضحة مع أفضلية لفرق نادي مدينة الحسين للشباب الذي يضم طارق الفاعوري ورامي الشيخ ورامي التميمي وديما العارضة، ونادي الأمير محمد الذي يضم فريق آنسات قوي بقيادة رزان خالد ولينا مزاهرة ومن اللاعبين مصطفى عوكل، بينما يضم نادي ماحص ايهاب ومنتصر وباسل النوباني، في حين يضم بيت يافا نايف مناصرة وسائد ومحمد دلالعة.

ويشرف على البطولة الحكم العام محمود حتاملة ولجنة الاتحاد المكونة من خالد السباعي وزيدون ظواهرة وسهام عبدالله وخالد ربابعة.

التعليق