الحسين إربد يعلن تعاقده مع العراقي نزار أشرف

تم نشره في الخميس 16 آب / أغسطس 2007. 09:00 صباحاً
  • الحسين إربد يعلن تعاقده مع العراقي نزار أشرف

لتدريب فريقه في المرحلة المقبلة

 

اربد - الغد - اكد نادي الحسين رسمياً تعاقده مع المدرب العراقي نزار اشرف لقيادة فريقه الكروي خلال منافسات الموسم الحالي وقدمه للجمهور الكروي من خلال المؤتمر الصحافي الذي عقده الناطق الرسمي باسم النادي الدكتور جمال المعايطة اول من امس في مقر النادي.

وقال د. المعايطة ان ناديه قرر العودة الى المدرسة العراقية التي اثبتت نجاحاتها على الساحتين العربية والآسيوية، واضاف: "نجحنا في التعاقد مع المدرب نزار اشرف الذي يعتبر من افضل المدربين العرب وهو يتمتع بخبرة تدريبية واسعة وشهرة على الصعيد العربي، ونأمل ان يتمكن من النهوض بفريق الحسين ليكون قادراً على المنافسة بقوة على الالقاب هذا الموسم".

واستعرض د. المعايطة منهجية عمل الفريق خلال المرحلة المقبلة، مشيراً الى ان ادارة النادي اعتمدت نظاما ماليا واداريا جديدا ووعدت بمكافآت كبيرة للاعبين والجهاز الفني في حال تم تحقيق نتائج ايجابية، كما قررت اعتماد مبدأ الثواب والعقاب ومتابعة سلوك اللاعبين داخل الملعب.

أشرف يشيد

من جانبه اشاد المدرب اشرف بالتطور الكبير الذي وصلت اليه الكرة الاردنية والمستوى المتقدم لأنديتها ومنتخباتها واكد اعتزازه بالعودة للعمل مع الاندية الاردنية، مشيراً الى ان تجاربه السابقة مع نادي الوحدات وشباب الحسين تبين انه يملك معلومات جيدة عن فريق الحسين الذي يعتبره من الفرق المميزة التي كان لها بصمات واضحة على الكرة الاردنية من خلال رفد منتخباتها بالعديد من اللاعبين المميزين.

وبين اشرف انه من خلال الفترة القصيرة التي تابع خلالها الفريق اتضح ان هناك عناصر متميزة بين صفوف الفريق بحاجة الى التعزيز بالبدلاء واللاعبين المحترفين لأن المسؤولية ستكون كبيرة خلال المرحلة المقبلة. وواضح ان النية تتجه الى التعاقد مع مدافع له خبرة لحل مشاكل الدفاع، وقال لا اكشف سراً ان طموحنا التعاقد مع مهاجم معروف على الصعيد العربي، وكذلك لاعب ارتكاز على مستوى عالٍ من المهارة، والقدرة على الصعيد العربي وكذلك لاعب ارتكاز على مستوى عال من المهارة والقدرة على العاب الفريق للوصول الى المستوى الذي يمكننا من المنافسة بقوة على القاب الموسم، ومن ثم الانتقال لتمثيل الكرة الاردنية على الصعيد العربي والآسيوي.

وفي نهاية المؤتمر اجاب اشرف عن استفسارات رجال الإعلام والحضور والتي تتمحور حول قدرة فريق الحسين على المنافسة ومنهجية العمل خلال الفترة المقبلة، مشيراً الى انه طلب من ادارة النادي اقامة معسكر تدريبي خارجي للفريق في حال تأجيل انطلاقة الدوري الممتاز وذلك لمنح الفريق جرعات تدريبية اكبر قبل الدخول في الاستحقاقات الرسمية.

أشرف في سطور

يعتبر نزار اشرف من ابرز المدربين العراقيين وبدأ لاعباً في صفوف نادي الطلبة عام 1974 واستمر حتى عام 1988 وساهم في حصول الفريق على لقب الدوري 3 مرات والكأس مرتين وشارك مع الفريق في بطولة الاندية العربية والآسيوية ومثل المنتخب العراقي 4 سنوات ولعب 45 مباراة دولية وكان هداف المنتخب عام1980.

وبدأ حياته على صعيد التدريب بعام 1989 في نادي السلام ثم مع الرشيد، انتقل بعدها للتدريب بالاردن وقاد نادي الوحدات موسمي 91-92 و 93 و 94 عاد بعدها لفريق الطلبة واستمر فيه موسمين وعمل مدرباً لفريق الحمرية الاماراتي والقوة الجوية العراقي ثم عاد للوحدات مرة ثانية موسم 2000-2001 درب بعدها شباب الحسين ثم نادي الكوفة وقاد المنتخب العراقي في بطولة امم آسيا عام 2000 حيث اشرف على المنتخب العراقي لمدة اربع سنوات منذ العام 2000 وحتى 2004.

التعليق