الاسماعيلي يتعادل مع كوارا النيجيري

تم نشره في الاثنين 6 آب / أغسطس 2007. 10:00 صباحاً

كأس الاتحاد الافريقي

 

القاهرة - تعادل فريق الاسماعيلي المصري يوم اول من امس السبت مع مضيفه كوارا يونايتد النيجيري بهدف لكل منهما في الجولة الثانية لبطولة كأس الاتحاد الافريقي لكرة القدم.

تقدم كوارا بهدف في الدقيقة 35 وأدرك الاسماعيلي التعادل عن طريق محمد فضل في الدقيقة 69. وبهذا التعادل يرفع الاسماعيلي رصيده الى نقطتين.

وسيطر كوارا على مجريات الامور في الشوط الاول وتوج هيمنته باحراز هدفه قبل عشر دقائق من نهاية الشوط.

وفي الشوط الثاني تغير الوضع إذ سيطر الاسماعيلي على المباراة وأدرك التعادل بضربة رأس للاعبه فضل.

وأهدر محمد محسن ابو جريشة فرصة احراز هدف فوز للاسماعيلي قبل 15 دقيقة من نهاية المباراة.

وقال سيد عبد الرازق مدير الكرة في الاسماعيلي ان فريقه أهدر فوزا كان في متناول يديه.

وقال عبد الرازق في اتصال هاتفي مع رويترز "أهدرنا خمس فرص محققة في الشوط الثاني وضاع منا فوز غال... كنا الأفضل والأحق بالفوز والتعادل غير مرض لنا."

وفاز المريخ السوداني على ضيفه دولفين النيجيري بستة أهداف مقابل هدف واحد.

وبهذا يتصدر المريخ جدول المجموعة الثانية برصيد اربع نقاط ويليه دولفين وعنده ثلاث نقاط ثم الاسماعيلي برصيد نقطتين وكوارا يونايتد وعنده نقطة واحدة.

وسحق فريق الصفاقسي التونسي ضيفه صنداونز الجنوب افريقي بأربعة أهداف مقابل لا شيء في المباراة التي اقيمت بينهما  على استاد صفاقس في الجولة الثانية.

وسجل أهداف الصفاقسي كواسي بلاز في الدقيقتين الأولى و28 وليلو مبيلي في الدقيقة السابعة وصوما نابي في الدقيقة الثالثة من الوقت المحتسب بدل الضائع.

وبدأ الصفاقسي المباراة بضغط كبير على ضيفه وباغته منذ الدقيقة الأولى بهدف لكواسي بلاز الذي تلقى تمريرة في عمق منطقة دفاع صنداونز ووضع الكرة على يسار حارس الفريق المنافس.

وواصل الصفاقسي تقدمه للهجوم معتمدا على التحركات السريعة والتمريرات القصيرة في وسط الميدان ليضيف ليلو مبيلي الهدف الثاني في الدقيقة السابعة قبل أن يسجل كواسي بلاز هدفه الشخصي الثاني والثالث لفريقه من ضربة رأس في الدقيقة 28.

وفي الشوط الثاني نظم الفريق الضيف صفوفه وحاول تقليص الفارق في حين واصل الصفاقسي بحثه عن تدعيم تفوقه.

ونجح صوما نابي في اضافة هدف رابع للصفاقسي قبل صافرة النهاية لحكم المباراة بعدما سدد كرة اصطدمت بالحارس وعادت اليه ليسكنها في المرة الثانية شباك صنداونز.

ورفع الصفاقسي رصيده الى اربع نقاط لينتزع صدارة المجموعة الأولى من منافسه الذي تجمد رصيده عند ثلاث نقاط.

التعليق