"ال جي" تكرم منتخب العراق وسعيد يشيد بالدعم العربي

تم نشره في الخميس 2 آب / أغسطس 2007. 09:00 صباحاً
  • "ال جي" تكرم منتخب العراق وسعيد يشيد بالدعم العربي

استقبال حافل لابطال آسيا في عمان

 

 يحيى قطيشات

عمان - ثمن رئيس الاتحاد العراقي لكرة القدم حسين سعيد الوقفة العربية مع المنتخب العراقي الفائز ببطولة كأس آسيا والتي اختتمت قبل ايام، وقدم سعيد خلال المؤتمر الصحافي الذي أقامته شركة "ال جي" الراعي الرسمي للمنتخب العراقي لكرة القدم في فندق الرويال مساء امس وسط حضور اعلامي كبير من وسائل الاعلام العالمية والعربية والأردنية وافراد الجالية العراقية في عمان، الذين سيطروا على اجواء الفندق داخليا وخارجيا بحضور السفير العراقي في عمان سعد جاسم الحياني ومدير عام شركة "ال جي" العراق كيفن تشا، ورئيس بعثة العراق الى كأس آسيا ناجح حمود قدم الشكر لكافة الجهود التي بذلتها الدول العربية والصديقة في دعم تواجد العراق في البطولة وتكريمه بعد هذا الانجاز.

وتطرق رئيس الاتحاد الى اسرة المنتخب وقدم لها التحية على هذا الانجاز والفرحة التي صنعتها للشعب العراقي. كما شكر الجهازين الفني والاداري للمنتخب العراقي، وقدم الشكر للشعب الاردني على وقفته الكريمة مع المنتخب العراقي في هذا الانجاز الذي يعد فخرا لكل الدول العربية وانتصارا للكرة العربية.

كما حيا شركة "ال جي" على دعمها المتواصل للمنتخب العراقي في كافة مشاركاته ماليا ومعنويا الامر الذي انعكس على الانجاز الاخير.

انجاز رائع

من جانبه اوضح المدير العام لشركة "ال جي" العراق كيفن تشا، ان ما حققه المنتخب العراقي كان حلما عربيا وانجازا غير مسبوق للمنتخب وحيا الروح الرياضية التي ظهر بها نجوم المنتخب وقال نحن فخورون بهذا الانجاز الذي يتحقق لاول مرة كوننا نعتبر انفسنا من جزء من اسرة كرة القدم العراقية.

حمود الشكر للجميع

من جانبه قال رئيس الوفد العراقي في البطولة ونائب رئيس الاتحاد ناجح حمود ان ما لقيه المنتخب في البطولة من السفارات العربية والجمهور العربي كان عاملا اساسيا في هذا الفوز التاريخي. واشاد بالروح المعنوية للمنتخب في كافة مبارياته والتزامه الاخلاقي داخل وخارج الملعب وقدم الشكر للسفير العراقي في عمان والى الجالية العراقية في الاردن على حسن الاستقبال وكرم الضيافة. من جانبه حيا السفير العراقي في عمان الجهود الطيبة لنجوم المنتخب في البطولة وقدم الشكر لكافة المواطنين العرب على وقفتهم مع المنتخب، بعد ذلك تحدث المدرب البرازيلي للمنتخب فيرا حول تجربة المنتخب في هذه البطولة وقال ان اللاعبين كانوا على مستوى المسؤولية وقدموا مباريات ممتازة رغم انه لم يكن راضيا عن بعضها وشكر اسرة الاتحاد العراقي لكرة القدم على دعمها وتكريمها للمنتخب، وفي نهاية المؤتمر قدم رئيس الاتحاد العراقي هدية تذكارية لمدير عام ال جي العراق كما قدمت الشركة هدايا خاصة للجهازين الفني والإداري ونجوم الفريق.

استقبال حافل

الى ذلك استقبل مئات العراقيين يوم أمس في مطار الملكة علياء الدولي، المنتخب العراقي الفائز بلقب بطولة كأس آسيا الرابعة عشرة لكرة القدم، وحمل المستقبلون وعلى رأسهم السفير العراقي في عمان سعد جاسم الحياني وبشار مصطفى رئيس اللجنة الاولمبية العراقية الورود ونثروها على النجوم ووزعوا الحلوى ورددوا اهازيج وطنية عراقية.

وانطلق موكب من السيارات مرافقا الفريق العراقي مخترقا شوارع العاصمة من المطار الى فندق الرويال الذي يقيم فيه حيث احتشد المئات من العراقيين ترحيبا بفريقهم.

التعليق