افتتاح ورشة عمل بعنوان "شباب الزرقاء يكافحون المخدرات"

تم نشره في السبت 28 تموز / يوليو 2007. 09:00 صباحاً

 

نعمان عيد

الزرقاء - افتتح د . محمود قظام مساعد الامين العام للمجلس الاعلى للشباب، ورشة العمل بعنوان "شباب الزرقاء يكافحون المخدرات" اول من امس في مقر نادي اتحاد الزرقاء، التي نظمها بمشاركة 80 شابا من كلا الجنسين وللفئة العمرية من 16 - 24  سنة.

وقدمت الهيئة الشبابية بنادي اتحاد الزرقاء شرحا مفصلا عن انشظة الهيئة ورؤيتها واهدافها، والمبادرات الي اطلقها باعتبارها هيئة شبابية منبشقة عن ملتقى شباب كلنا الاردن، وتأتي تحقيقا لرؤى وآمال جلالة الملك عبدالله الثاني في ايجاد بيئة مناسبة للحوار بين الشباب لخدمة الوطن ليبقى الاردن الاقوى دائما، ويشتمل برنامج الورشة على لقاءات وندوات وزيارات حورية شبابية.

وكان قظام قد اشاد بالنشاطات التي يقدمه النادي وتفاعله مع المجتمع المحلي، واشار الى ان هذه الهيئة الشبابية تعمل على نقل الرؤية الملكية حول القضايا الوطنية والعربية في جميع المحافظات وتعزيز قيم الانتماء والولاء لدى الشباب، وحضر الورشة احمد نواف مدير الشوؤن الشيابية وامجد الزواهرة مندوب مديرية شباب الزرقاء وخالد الغويري رئيس نادي اتحاد الزرقاء واعضاء الهيئة الادارية والعديد من الفعاليات الرسمية والاهلية.

حطين ينظم يطولة كروية لقدامى اللاعبين

ينظم نادي شباب حطين بطولة في خماسيات كرة القدم لقدامى اللاعبين في الاندية على ملعب النادي الخماسي تحت الاضواء الكاشفة، وكانت اللجنة الرياضية التي يترأسها محمد ثابت وتضم كلا من ابراهيم المنسي ومهدي العرايشة وبسام ومحمد زيغان وناصر العطي ومحمد العناتي، قد عقدت اجتماعا لها امس في مقر النادي، حيث تم وضع كافة الترتيبات الادارية والفنية والتنظمية لانجاح هذه التظاهرة الرياضية.

وقال رئيس اللجنة محمد ثابت بأن اجتماعا سيعقد للفرق المشاركة خلال الاسبوع الحالي، من اجل عرض تعليمات البطولة واجراء القرعة، بينما اكد ابراهيم المنسي عضو اللجنة بأن اداراة النادي ستوجه الدعوات للاندية المنتسبة للاتحاد الاردني للمشاركة في هذه البطولة، واشار مهدي العرايشة عضو اللجنة الفنية الى ان فرق قدامى الوحدات وقدامي امانة عمان ونادي الزرقاء ونادي الرصيفة ابدت رغبتها بالمشاركة، ومن المتوقع ان تشارك فرق من اربد والمفرق ومادبا في هذه البطولة.

ختام المعسكر الشبابي البيئي بنادي حطين

يرعى رئيس النادي يحي بريوش عند الساعة الخامسة من عصر اليوم، ختام فعاليات المعسكر الشبابي البيئي الذي نظمه النادي بالتعاون مع الجمعية العلمية الملكي والجمعية الاردنية للمحافظة على البيئة بمشاركة 50 مشاركا، استمر لمدة خمسة ايام واشتمل على العديد من المحاضرات حول برنامج المجلس الاعلى للشباب في المحافظة، على البيئة والرحلات على المحميات الاردنية والى الجمعية العلمية الملكية، من اجل الاطلاع على ما يقوم به الشباب بالدور البيئي.

"اسلامي بيت لحم" يتفوق على الوحدات وديا

تفوق فريق نادي اسلامي بيت لحم على فريق نادي الوحدات تحت 18 عاما بنتيجة 2/1، في اللقاء الودي لكرة القدم الذي جمعهما على ملعب نادي الوحدات في غمدان، وقد غادر الفريق الضيف الذي يحل على النادي الفيصلي ضيفا  الى الديار المقدسة لتادية مناسك العمرة.

التعليق