الهيئة العامة لاتحاد الكرة توافق على التقريرين الاداري والمالي

تم نشره في الجمعة 27 تموز / يوليو 2007. 10:00 صباحاً
  • الهيئة العامة لاتحاد الكرة توافق على التقريرين الاداري والمالي

عمان- الغد- قال نائب سمو رئيس اتحاد كرة القدم م. نضال الحديد، ان المرحلة المقبلة ستشهد نقلة نوعية على مستوى المنتخبات الوطنية وبطولات الاتحاد.

جاء ذلك خلال اجتماع الهيئة العامة لاتحاد كرة القدم الذي عقد أمس في مقر الاتحاد برئاسة م. نضال الحديد، وبحضور امين السر محمد العرسان ومندوب اللجنة الاولمبية فهد العبادي.

وصادقت الهيئة العامة على التقريرين الاداري والمالي والموافقة على انضمام الاعضاء المميزين الجدد الى عضوية الهيئة العامة وهم: محمد عليان ومحمد جميل ابو الطيب وراضي الخص ووليد زغب ومحمود خليفات، وتم انتخاب محمد عليان لعضوية مجلس ادارة الاتحاد الحالي.

وكان الحديد قد رحب باعضاء الهيئة العامة ووافق على اقتراح بعقد لقاءات دورية بين الاتحاد واعضاء الهيئة العامة من اجل منافسة القضايا التي تهم اللعبة.

ودار نقاش موسع حول التحكيم وطالب عدد من الحضور بالاهتمام بتعيين الحكام للمباريات ودعم الاندية.

وبين امين سر الاتحاد محمد العرسان ان الاتحاد قد اهتم بكافة الفئات العمرية والمنتخبات الوطنية ومراكز الواعدين.

وتضمن التقرير الاداري مشاركة المنتخبات الوطنية والاندية الاردنية في بطولات الاتحادات الدولي والآسيوي والعربي، ومنها مشاركة المنتخب الوطني والمنتخب الاولمبي ومنتخب السيدات في هذه البطولات، والاهتمام بكافة الفئات العمرية وتشكيل عدة منتخبات وطنية.

وكذلك مشاركات اندية الفيصلي وشباب الاردن في عدد من البطولات العربية والآسيوية. الى جانب اقامة العديد من المسابقات المحلية ومنها الدوري الممتاز وكأس الكؤوس وكأس الاردن ودرع الاتحاد وبطولات الدرجة الاولى والثانية والثالثة.

وتضمن التقرير الحالي وجود ايرادات بقيمة

(3.619.187) مليون دينار والمصروفات

(2.726.578) مليون دينار وبذلك بلغ الوفر عن عام 2006 مبلغ (1.340.450) دينار وبلغ اجمالي الوفر المتراكم حوالي (2.233.059) مليون دينار.

التعليق