بايرن ميونيخ يلحق بشالكه الى المباراة النهائية

تم نشره في الجمعة 27 تموز / يوليو 2007. 09:00 صباحاً

كأس الرابطة

 

شتوتغارت (المانيا) - لحق بايرن ميونيخ بشالكه حامل اللقب عام 2005 الى المباراة النهائية لمسابقة كأس رابطة الاندية الالمانية المحترفة لكرة القدم بفوزه على مضيفه شتوتغارت بطل الدوري 2-صفر يوم اول من امس الاربعاء في شتوتغارت في الدور نصف النهائي.

وسجل الفرنسي فرانك ريبيري (8) وساندرو فاغنر (66) الهدفين.

وكان شالكه تغلب على مضيفه نورمبرغ 4-2 الثلاثاء.

وتقام المباراة النهائية في 28 تموز/يوليو الحالي في لايبزيغ.

وثأر بايرن ميونيخ لخسارته امام شتوتغارت 1-2 في الدور ذاته من المسابقة عام 2005 عندما نجح شتوتغارت في تجريد الفريق البافاري من اللقب قبل ان يخسر امام شالكه في النهائي.

ويسعى الفريق البافاري الى احراز اللقب السادس في المسابقة.

وخاض بايرن ميونيخ المباراة في غياب مهاجمه الايطالي الجديد لوكا طوني بسبب الاصابة، وهداف مونديال المانيا 2006 ميروسلاف كلوزه وحارس مرماه العملاق اوليفر كان.

ومنح ريبيري التقدم لبايرن ميونيخ من تسديدة قوية من داخل المنطقة سكنت الزاوية اليسرى البعيدة للحارس رافايل شيفر في الدقيقة الثامنة.

وهو الهدف الثالث لريبيري في المسابقة بعد ثنائيته في مرمى فيردر بريمن حامل اللقب (4-1) في الدور ربع النهائي السبت الماضي.

وكاد بايرن ميونيخ يضيفق الهدف الثاني عندما سدد لاعبه الجديد الدولي التركي خليل التينتوب كرة قوية من خارج المنطقة ردها القائم الايمن لمرمى الحارس شيفر (26).

وكان شتوتغارت قاب قوسين او ادنى من ادراك التعادل في الدقيقة 49 عندما توغل البرازيلي كاكاو داخل المنطقة ومرر كرة عرضية لمواطنه انطونيو سيلفا بيد ان المدافع البلجيكي دانيال فان بويتن ابعدها في توقيت مناسب الى ركنية.

وجرب كاكاو حظه من تسديدة قوية من خارج المنطقة ابعدها الحارس ميكايل رينسينغ بصعوبة الى ركنية (50).

وأهدر باستيان شفاينشتايغر فرصة ذهبية لاضافة الهدف الثاني عندما تلقى كرة عرضية سددها من مسافة قريبة بجوار القائم الايمن.

وأضاف فاغنر الهدف الثاني من مسافة قريبة اثر تمريرة عرضية من داخل المنطقة من المدافع مارتن يانسن (66).

التعليق