الوفد الشبابي الأردني يصل إلى مدينة كيوتو اليابانية

تم نشره في الخميس 26 تموز / يوليو 2007. 10:00 صباحاً

عمان-الغد- وصل الوفد الاردني المشارك في المؤتمر الدولي للشباب مدينة كيوتو اليابانية برئاسة الدكتور رشاد الزعبي مدير شباب محافظة العاصمة.

واقام الجانب الياباني، حين وصل الوفد الاردني، حفل استقبال على شرف الوفود المشاركة، حيث تم تكليف الدكتور الزعبي بإلقاء كلمة الوفود المشاركة, كما تم عرض فيلم وثائقي عن الاردن تم استعراض تاريخ الاردن ونهضته وتطوره.

كما التقى حاكم منطقة كيوتو الوفد الاردني وتم تبادل الهدايا الرسمية والتقاط الصور التذكارية، وسيتابع الوفد الاردني برنامجه للتعرف على بعض المناطق السياحية والتعرف على بعض العادات والتقاليد في كيوتو من خلال استضافة اعضاء الوفد لمدة يومين في ضيافة العائلات اليابانية.

وتابعت السفارة الاردنية في اليابان رحلة الوفد الاردني، حيث نقل القنصل الاردني معن خريسات تحيات السفير الى اعضاء الوفد المشارك وكانت السفارة الاردنية على اتصال دائم لمتابعة شؤون الوفد والاطمئنان على اوضاعهم.

بدوره قام الدكتور الزعبي بنقل تحيات الدكتور عاطف عضيبات رئيس المجلس الاعلى للشباب للسفير الاردني، وشكر خريسات على اهتمامه البالغ ومتابعته لشؤون الوفد الاردني.

ويمثل الوفد الاردني كل من الدكتور رشاد الزعبي رئيس الوفد، وسامر المصري وسمر طبلت وخالد نبيل ومحمود الكركي وافكار مبيضين ومحمد حبجوقة ودانيا الرفاعي واحمد عبد الكريم واماني ابو قديس.

التعليق