الفيصلي يرفع عقوبة شريف عدنان ومحترف فرنسي تحت الاختبارات الجزراوية

تم نشره في الخميس 26 تموز / يوليو 2007. 10:00 صباحاً
  • الفيصلي يرفع عقوبة شريف عدنان ومحترف فرنسي تحت الاختبارات الجزراوية

أخبار النجوم

 

خالد الخطاطبة

عمان- نتواصل مع القراء في زاوية "أخبار النجوم" لنقدم لهم هذه الطائفة الخفيفة والمنوعة من آخر اخبار نجومهم المفضلين، اضافة الى بعض الاحداث التي تجري خلف الكواليس.

شريف عدنان يعود للفيصلي

عاد اللاعب شريف عدنان الى تدريبات فريق النادي الفيصلي بعد غياب طويل، على اثر العقوبة التي اتخذت بحقه عقب عودة الفريق من مباراته امام فريق نبيتشي التركماني ضمن منافسات بطولة كأس الاتحاد الآسيوي.

وشارك شريف عدنان لأول مرة في تدريب الفيصلي الذي جرى اول من امس بقيادة المدرب عدنان حمد، بعد ان قررت الادارة رفع العقوبة عن اللاعب بعد الجلسة الايجابية التي جمعت عدنان برئيس النادي سلطان العدوان.

وبحسب معلومات "الغد" فإن رئيس النادي طلب من اللاعب العودة الى التدريبات بعد قرار رفع العقوبة، مطالبا شريف بالالتزام والعمل برفقة زملائه في الفريق على رفع تحقيق نتائج متميزة، والبحث عن رفع اسم الوطن عاليا في المحافل الخارجية من خلال مشاركة الفيصلي في المسابقات العربية والآسيوية التي شهدت حضورا لافتا للأزرق خلال السنوات الاخيرة.

يشار الى ان عدنان اثبت حضورا مميزا اثناء مشاركات الفيصلي الاخيرة، حيث حجز مكانه في التشكيلة الاساسية قبل قرار حرمانه.

الى ذلك ما زال لاعب الفريق مؤيد سليم يواصل تغيبه عن التدريبات، حيث لم يشارك في أي من التمارين التي استهلها الفيصلي مؤخرا استعدادا للاستحقاقات المقبلة.

محترف فرنسي تحت اختبارات الجزيرة

بدأ فريق نادي الجزيرة لكرة القدم باختبار لاعب فرنسي يبلغ من العمر 22 عاما، ويلعب في مركز الهجوم او الوسط المتقدم، حيث سيخضع المحترف الفرنسي الى فترة اختبار قبل اتخاذ القرار النهائي بشأن ضمه إلى الفريق الباحث عن نتائج جيدة بالدوري المقبل.

وينتظر ان يكون المحترف الفرنسي الذي سبق له اللعب في صفوف ناشئي فريق بورتو، قد شارك في تدريب الفريق الذي جرى مساء امس، بعد ان كان وصل الى عمان اول من امس بعيدا عن الاضواء.

ويتوقع ان يصل قريبا ايضا محترف فرنسي اخر يلعب في مركز الدفاع، وذلك للخضوع ايضا لفترة اختبار من جانب الجهاز الفني.

الى ذلك يتوقع ان يتخذ نادي الجزيرة اليوم قرارا بشأن المحترف الفلسطيني امين نصر الذي يشارك في التدريبات منذ فترة على سبيل التجربة، حيث ستعلن الادارة مصير اللاعب.

ومعسكر منتظر في مصر

يدرس فريق نادي الجزيرة لكرة القدم اقامة معسكر تدريبي في مصر عقب انتهاء مباريات بطولة درع الاتحاد، وذلك لرفع جاهزية اللاعبين، ورفع درجة تجانسهم بحثا عن النتائج الجيدة.

ويرجح ان يقام المعسكر التدريبي في مدينة الاسكندرية ولمدة اسبوعين تقريبا.

يشار الى ان الجزيرة، ورغم امتلاكه لخامات متميزة، الا ان ضعفا واضحا في ترابط خطوطه بدأ ملحوظا خلال مباراته الاولى ببطولة درع الاتحاد امام شباب الاردن.

تتويج لافي بجائزة عزمي نصار

توج المحترف الفلسطيني في صفوف فريق النادي الفيصلي فادي لافي مساء يوم الاثنين الماضي في عمان بجائزة عزمي نصار لأفضل محترف فلسطيني، حيث جرى حفل كبير شارك فيه اعضاء المنتخب الفلسطيني الذين تواجدوا في عمان قبل مغادرتهم الى بلادهم امس.

وتسلم لافي الجائزة وسط احتفال بسيط ومعبر، تخلله "بروتوكولات" تقسيم الحلوى.

الحارس الخلايلة ينضم إلى الأهلي

انضم حارس مرمى فريق نادي شباب الحسين السابق محمد الخلايلة رسميا الى صفوف فريق النادي الاهلي، ليشاركه منافسات البطولات المقبلة.

وقام الاهلي بإصدار بطاقة خاصة من اتحاد الكرة باسم الحارس الخلايلة الذي خرج مؤخرا من كشوفات نادي شباب الحسين.

يشار الى ان محمد الخلايلة سبق وأن لعب حارسا لمرمى فريق الجزيرة، قبل الانتقال الى نادي شباب الحسين ومن ثم الى الاهلي العائد حديثا للاضواء.

كواليس النجوم

* أحد الاندية الممتازة والعريقة ينتظر ان يبدأ قريبا بمفاوضة احد اللاعبين البارزين الذين خرجوا من كشوفات ناديهم... مفاوضة الادارة للاعب تأتي لمناقشة التفاصيل المالية قبل الاعلان عن انضمام اللاعب صاحب الصولات والجولات في صفوف المنتخب الاسبق..!!

التعليق