مشجعو كورنثيانز يتظاهرون أمام منزل رئيس النادي احتجاجا على الخسارة

تم نشره في الثلاثاء 24 تموز / يوليو 2007. 10:00 صباحاً

الدوري البرازيلي

 

ريو دي جانيرو - تظاهر نحو 100 من المشجعين الغاضبين لفريق كورنثيانز امام منزل البرتو دواليب رئيس النادي عقب خسارة الفريق 3-0 على ملعبه امام ناوتيسو في الدوري البرازيلي لكرة القدم اول من امس الاحد.

وذكرت تقارير وسائل الاعلام البرازيلية ان المشجعين توجهوا مباشرة من الستاد الى منزل دواليب باحدى ضواحي ساو باولو حيث القوا بالبيض والالعاب النارية ورددوا شعارات بذيئة، واظهرت صور عربات شرطة تحمي المنزل من الجماهير التي تطالب باستقالة دواليب.

وفي وقت سابق اطلقت جماهير كورنثيانز الذي يعد واحدا من اكثر الاندية جماهيرية في البلاد صيحات الاستهجان اثناء خروج الفريق من ستاد مورومبي عقب تعرضه للهزيمة امام فريق بدأ منافسات هذا الاسبوع وهو في قاع جدول المسابقة.

وتقدم ناوتيسو قبل ثلاث دقائق من نهاية الشوط الاول عندما سجل فيريرا هدفا برأسه من خطأ فادح من دفاع كورنثيانز، وجاء الهدف الثاني عن طريق بيتاو مدافع كورنثيانز الذي حول ركلة حرة الى داخل مرماه في الدقيقة 66 قبل ان يسجل فليبي الهدف الثالث في الدقيقة الاخيرة.

وتراجع كورنثيانز بطل عام 2005 الى المركز السابع عشر ضمن ترتيب الفرق العشرين في جدول المسابقة عقب سبع مباريات بدون فوز.

وتراجع فلامنجو وهو احد الاندية الشعبية في البرازيل ليحل بديلا لناوتيسو في قاع جدول المسابقة عقب الخسارة 1-0 امام غريميو وصيف بطولة كأس ليبرتادوريس للاندية ابطال اميركا الجنوبية، وسجل ايرينيو مدافع فلامنغو الذي لم يكن واقعا تحت اي ضغط في مرماه عقب ركلة ركنية في الدقيقة 66. وصعد غريميو الى المركز الرابع.

وسجل المهاجم اندري ليما ثلاثة اهداف من بينها هدف التعادل في الوقت بدل الضائع ليتمكن بوتافوغو متصدر الترتيب من التعادل مع سبورت ريسيفي 3-3. وسجل كارلينيوس بالا هدفين لسبورت ريسيفي واضاف برونو الهدف الثالث.

وتقلص الصراع على الصدارة بين بوتافوغو الذي يمتلك 25 نقطة من 12 مباراة وساو باولو المدافع عن اللقب الى ثلاث نقاط بعد فوز الاخير على كروزيرو 2-1 على الرغم من تفاقم مشكلة الاصابات، ووضع لياندرو دومينيغيز فريق كروزيرو في المقدمة في الشوط الاول وتعادل المدافع برينو بضربة رأس في الدقيقة 54 وسجل هيرنانيس لاعب خط وسط ساو باولو هدف الفوز من تسديدة بعيدة المدى.

وفاز بارانا على بالميراس 1-0 ليظل في المركز الثالث خلف ساو باولو ولكن بفارق الاهداف.

التعليق