سعد يظهر أمام "نانسي" ولاعبو شباب الحسين يعسكرون في مصر والمحرق يقدم ارشيدات

تم نشره في الثلاثاء 24 تموز / يوليو 2007. 10:00 صباحاً
  • سعد يظهر أمام "نانسي" ولاعبو شباب الحسين يعسكرون في مصر والمحرق يقدم ارشيدات

اخبار النجوم

 

خالد الخطاطبة

عمان- نتواصل مع القراء في زاوية "اخبار النجوم" لنقدم لهم هذه الطائفة الخفيفة والمنوعة من آخر اخبار نجومهم المفضلين، اضافة الى بعض الاحداث التي تجري خلف الكواليس.

المحرق البحريني يقدم ارشيدات

قدم نادي المحرق امس الجهاز الفني الجديد لفريقه الكروي والذي يضم في صفوفه مدربنا خلدون ارشيدات الذي التحق بتدريبات الفريق اعتبارا من امس.

وجاء ذلك خلال المؤتمر الصحافي الذي عقد في العاصمة البحرينية المنامة، حيث تم خلاله الاعلان عن الجهاز الفني الذي يضم سلمان شريدة مدربا وحسين مذكور مساعدا وسوزا البرازيلي مدربا للياقة البدنية وخلدون ارشيدات مدربا لحراس المرمى.

ووفق ارشيدات الذي كان يتحدث لـ"الغد" من البحرين، فان خطة اعداد فريق المحرق تتضمن اقامة معسكر تدريبي في الاسكندرية خلال الفترة من 3 الى 17 الشهر المقبل، قبل المشاركة في بطولة التعاون التي ستقام في الكويت خلال الفترة من 25 الشهر الحالي ولغاية 3 ايلول/ سبتمبر المقبل.

وتمنى ارشيدات ان ينجح خلال تجربته الاحترافية الاولى كمدرب في تمثيل مشرف للكرة الاردنية، وعكس صورة متطورة عن كرة القدم الاردنية التي خطت خطوات واسعة بقيادة رئيس الاتحاد سمو الامير علي بن الحسين.

سعد يظهر أمام نانسي الفرنسي

ظهر لاعب المنتخب الوطني والنادي الفيصلي لكرة القدم خالد سعد لاول مرة مع فريقه الجديد الزمالك، عندما شاركه مباراته الودية امام فريق نانسي الفرنسي يوم اول من امس والتي انتهت بالتعادل السلبي، في اطار المعسكر التدريبي الذي يجريه الفريق في فرنسا استعدادا للاستحقاقات المقبلة.

وبحسب الصحافة المصرية فان المدير الفني للزمالك هنري ميشيل ابدى سعادته بالمستوى الذي قدمه الفريق امام نانسي، مؤكدا ان اهتمامه سينصب على الظهور بشكل افضل في المباراة المقبلة امام فريق باريس سان جيرمان التي ستقام يوم غد الاربعاء، كون هذه المباراة مبثوثة عبر شاشات التلفاز.

شباب الحسين يعتمد معسكره في مصر

قررت ادارة نادي شباب الحسين خلال جلسة الادارة التي عقدت مساء اول من امس اعتماد اقامة معسكر تدريبي لفريقها الكروي في مصر خلال الفترة من 17-25 اب/ اغسطس المقبل استعدادا للدوري الممتاز.

وسيتخلل المعسكر اقامة 3 مباريات ودية امام منتخب شباب الامارات الذي يتواجد في مصر خلال تلك الفترة، اضافة الى مباراتين مع فريقي القناة والاسماعيلي.

الى ذلك ما تزال المحاولات متواصلة لاعادة اللاعبين علاء مطالقة ونضال الجنيدي الى تدريبات الفريق، حيث قطعت المفاوضات بين الجانبين شوطا طويلا بانتظار عودتهما قريبا للفريق.

وكان حارس المرمى بلال ابو لاوي قد انتظم بتدريبات الفريق بعد غياب طويل، بسبب خلافات في وجهات النظر مع الادارة حول عدد من المطالب.

يذكر ان ادارة شباب الحسين ورغم شح امكاناتها المادية تقاتل من اجل توفير متطلبات اللاعبين، املا في ظهور جيد خلال منافسات الدوري الممتاز المقبل.

النادي الصيفي وراء غياب حمارشة عن الدرع

قال مهاجم فريق نادي شباب الحسين لكرة القدم غانم حمارشة ان انشغاله بالنادي الصيفي الذي يملكه، والاصابة التي يعاني منها في الكاحل هما السبب في تغيبه عن مشاركة فريقه منافسات بطولة درع الاتحاد.

وأشار اللاعب في حديثه لـ"الغد" الى ان علاقته بالنادي وادارته جيدة، وان السببين المذكورين هما وراء غيابه عن الفريق وليست الامور المالية، واكد اللاعب انه سيعود لمشاركة الفريق منافساته المقبل حال تحسن اصابته.

لاعبو اليرموك يتسلمون مزيدا من المكافآت

تسلم لاعبو فريق اليرموك لكرة القدم امس مزيدا من المكافآت المالية المقدمة من الادارة، نظير النتائج الباهرة التي حققها الفريق حتى الآن في دوري اندية الدرجة الاولى، وقادته لتحقيق 7 انتصارات متتالية وضعته في الصدارة برصيد 21 نقطة.

وقامت الادارة امس بتوزيع 180 دينارا لكل لاعب بعد الفوز في المباريات الثلاث الاخيرة، مؤكدة ان مكافآت مضاعفة ستوزع على اللاعبين في حال الفوز في المباريات المقبلة، اضافة الى مكافأة الصعود.

الى ذلك ابدت الادارة وجمهور النادي الرضا التام عن هداف الفريق المحترف السوري سيد بايزيد الذي نجح في تسجيل 12 هدفا لفريقه في مباريات الدوري حتى الآن، مما يعني مساهمة هذا اللاعب الكبيرة في قيادة اليرموك نحو العودة للاضواء.

كواليس النجوم

- لاعب فريق نادي شباب الحسين لكرة القدم امجد الشعيبي انهمك خلال الايام الماضية بتوزيع رقاع الدعوة على الوسط الرياضي لحضور حفل زفافه الذي يقام مساء يوم غد الاربعاء... حفل الشعيبي يتوقع ان يحضره عدد كبير من الرياضيين نظرا لعلاقة اللاعب الطيبة مع الجميع.

التعليق
› ان الاّراء المذكورة هنا تعبر عن وجهة نظر أصحابها ولاتعبر بالضرورة عن اراء جريدة الغد.
  • »Dareen (Khalid Isbieh)

    الثلاثاء 24 تموز / يوليو 2007.
    alf mabrook 3ala sho?
  • »مبروك (دارين)

    الثلاثاء 24 تموز / يوليو 2007.
    الف الف الف مبروك