بيكهام: كاحلي "لا يبدو بحالة جيدة" لألعب مباراتي الاولى مع جالاكسي

تم نشره في الأحد 22 تموز / يوليو 2007. 10:00 صباحاً
  • بيكهام: كاحلي "لا يبدو بحالة جيدة" لألعب مباراتي الاولى مع جالاكسي

لوس أنجليس - من المحتمل أن يغيب النجم الانجليزي ديفيد بيكهام عن مباراته الاولى كلاعب بصفوف نادي لوس أنجليس جالاكسي الامريكي لكرة القدم بسبب إصابته في كاحله التي لحقت به أثناء مشاركته في مباراة منتخب إنجلترا أمام إستونيا في التصفيات المؤهلة لنهائيات بطولة الامم الاوروبية يورو 2008 الشهر الماضي.

وتدرب بيكهام بمفرده خلف الابواب المغلقة اول من أمس الجمعة بينما خضع بقية زملائه في جالاكسي لتدريبات شاقة استعدادا لمباراتهم الودية صباح اليو الاحد بتوقيت الاردن أمام بطل مسابقة كأس إنجلترا تشيلسي.

وكان من المقرر أن تكون هذه المباراة عرضا لنجم جالاكسي الجديد بيكهام لجذب الجماهير الامريكية ولكن بيكهام ورؤساءه أصروا على أنهم لن يقدموا على أي مجازفات.

وستنقل شبكة "إسبن" التليفزيونية الرياضية المباراة على الهواء مباشرة.

ولكنها نقلت أيضا عن بيكهام قوله إن أغلب التوقعات تأتي ضد مشاركته في المباراة.

ونقلت الشبكة الامريكية عن بيكهام قوله اول من أمس الجمعة "لقد خضعت للعلاج المكثف ولكن في هذه اللحظة لا يبدو كاحلي بحالة جيدة وأخشى المجازفة. فالالم مازال موجودا".

وأضاف بيكهام "سأظل هنا طيلة خمسة أعوام وليس خلال مباراة السبت وحسب.

من الرائع وجود تشيلسي هنا بلاعبيه الرائعين ومدربه الكبير ولكن الاهم بالنسبة لي على المستوى الشخصي أن يكون كاحلي سليما .. ربما ألعب لبعض الوقت قرب نهاية المباراة لو كنت أشعر أنني بخير ولكن لننتظر ونرى".

كما صرح فرانك بالوب مدرب جالاكسي للصحفيين اول من أمس بأن بيكهام قد يشارك في المباراة ولكن كلاعب بديل قرب نهاية اللقاء.

وقال يالوب "إنه (بيكهام) حريص جدا على اللعب .. ولكنه لن يلعب لمدة طويلة في المباراة وهذا أمر واضح بالنسبة لنا لانه لم يتدرب منذ عدة أسابيع. ولكننا نأمل في نزوله الملعب ولو لبعض الوقت".

التعليق