السوري عابدين يقترب من "الحسين" والكسواني ينضم إلى الجزيرة وحمارشة يشترط عودته إلى شباب الحسين

تم نشره في الأحد 22 تموز / يوليو 2007. 10:00 صباحاً
  • السوري عابدين يقترب من "الحسين" والكسواني ينضم إلى الجزيرة وحمارشة يشترط عودته إلى شباب الحسين

أخبار النجوم

 

خالد الخطاطبة

عمان- نتواصل مع القراء في زاوية "أخبار النجوم" لنقدم لهم هذه الطائفة الخفيفة والمنوعة من آخر أخبار نجومهم المفضلين، اضافة الى بعض الاحداث التي تجري خلف الكواليس.

السوري عابدين يقترب من الحسين

اقترب لاعب فريق نادي حطين السوري هشام عابدين من التوقيع مع فريق نادي الحسين اربد لكرة القدم، بعد ان قطعت المفاوضات بين الطرفين شوطا طويلا بانتظار التوقيع على العقد.

واجرت ادارة نادي الحسين خلال الايام القليلة الماضية مفاوضات مطولة مع اللاعب السوري أسفرت عن الاتفاق على كامل التفاصيل المالية، حيث سيتقاضى اللاعب مقدم عقد قيمته 25 الف دولار، اضافة الى راتب شهري مقداره 1500 دولار.

وينتظر ان يحضر اللاعب الى عمان خلال 10 ايام للمشاركة في التدريبات للوقوف على مستواه الفني، والاطمئنان على جاهزيته بشكل كامل قبل التوقيع رسميا على العقد.

ولم تتحدد حتى الآن هوية المحترف الثاني الذي سيلتحق بالفريق رغم العروض الكثيرة التي انهالت على النادي من قبل سماسرة الكرة الذين رشحوا أكثر من محترف من جنسيات مختلفة للالتحاق بالفريق.

والإدارة تلتقي اللاعبين اليوم

الى ذلك تلتقي ادارة نادي الحسين اربد الجديدة برئاسة فارس حجازي مساء اليوم فريق كرة القدم، وذلك في اطار سياستها الجديدة في التواصل مع الفريق.

وسيعرض حجازي خلال اجتماعه مع اللاعبين، السياسة المالية الجديدة التي تتلخص بالنظام المالي الجديد الذي ينص على رفع قيمة المكافآت الشهرية، ووضع ضوابط تكافئ المجتهد وتعاقب المسيء.

وستعلن الادارة ايضا عن استحداث مكافآت للاعب المثالي املا في تشجيع اللاعبين على التحلي بالروح الرياضية.

حسونة ينتظم بتدريبات الفيصلي

باشر اللاعب حسونة الشيخ اعتبارا من يوم الاربعاء الماضي تدريباته مع فريق النادي الفيصلي لأول مرة منذ عودته من رحلته الاحترافية في نادي الرفاع البحريني.

وشارك حسونة في التدريبات التي قادها الجهاز الفني بقيادة عدنان حمد في اول تجمع للفريق الاول بعد فترة استراحة طويلة، جاءت بعد موسم مرهق للاعبين الذين حاربوا على 4 جبهات محلية وعربية وآسيوية.

الجزيرة يضم الحارس الكسواني

ضم فريق نادي الجزيرة لكرة القدم حارس مرمى فريق اليرموك السابق عمر الكسواني الذي التزم بالتدريبات بإشراف مدرب حراس المرمى الجديد سلامة عيد.

ويأتي ضم الكسواني للتغلب على مشكلة حراس المرمى في الفريق، خاصة في بطولة درع الاتحاد، حيث ينتظر ان يشارك الحارس الجديد في مباراة الفريق المقبلة امام شباب الاردن ببطولة درع الاتحاد يوم بعد غد الثلاثاء في ظل الغياب المتوقع للحارس الاساسي حماد الاسمر، والحارس الاحتياط عزمي الشويكي.

يشار الى ان الكسواني سبق وان تنقل بين اندية شباب الاردن واليرموك وكفرسوم قبل ان يستقر به المقام حاليا في صفوف الجزيرة.

و5 لاعبين يغيبون عن الجزيرة الثلاثاء

يتوقع ان تشهد مباراة فريقي شباب الاردن والجزيرة يوم الثلاثاء المقبل غياب 5 لاعبين عن صفوف الجزيرة، الامر الذي يشير الى احتمالية اشراك المدير الفني عيسى الترك لعدد من العناصر الاحتياطية في الفريق، خاصة وان الجهاز الفني سبق وان اكد ان بطولة الدرع تعتبر مرحلة استعداد هامة لبطولتي الدوري والكأس.

وينتظر ان يغيب عن الجزيرة امام شباب الاردن كل من اشرف شتات الذي يواصل غيابه بسبب الحرمان، والمدافع سامر كيالي بسبب العملية التي اجراها في العين،ووليد ا خالدي بسبب الاصابة، اضافة الى لؤي عمران وحماد الاسمر.

"المغبنية" تغيب حسن عبدالفتاح امام الشباب <@>تسببت الاصابة في القناب المغبنبة في غياب لاعب خط وسط فءيق ناديالوحدات لكرة القدم حسن عبدالفتاح عن مباراة الفريق الاخيرة امام شباب الحسين ببطولة درع الاتحاد.

ولم يؤت البرنامج العلاجي الذي اجراه اللاعب في مصر ثماره، الامر الذي دفع غيب اللاعب عن المباراة.

وشارك عبدالفتاح فريقه في تدريب الامس بهدف الوقوف على جاهزيته قبل اتخاذ القرار النهائي بشأن امكانية اشراكه في المباراة المقبلة امام فريق الرمثا يوم غد الاثنين.

الى ذلك انتظم لاعب الوحدات عبدالله ذيب في تدريبات الفريق بعد انتهاء اجازته الخاصة التي قضاها في مصر.

لاعبو المنتخب الفلسطيني يشيدون بخوري والجعبري

اشاد لاعبو المنتخب الفلسطيني لكرة القدم، العالقون في عمان، بالزيارات المتكررة التي يقوم بها رئيس نادي الوحدات طارق خوري ونائب رئيس نادي الجزيرة سعيد الجعبري الى مقر اقامة الوفد في فندق بالميرا، بهدف الاطمئنان على اوضاعهما بعد فشلهم في العودة الى غزة.

وذال جندية في اتصال مع "اإغد" : نإن سعيدون بحرص خوري والجآبري على الاطمئنان على الفريق بشل دائم، وقيامهما بزيارات متكررة الى مقر¬اقامة الوفد، الامر الذي كان له اطيب الاثر في نفوس اللاعبين.

وتمنى جندية من المسؤولين الفلسطينيين مواصلة جهودهم لتأمين عودتهم الى اسرهم واهاليهم بعد فترة غياب طويلة وصلت الى 40 يوما.

حمارشة يشترط عودته لشباب الحسين

اشترط مهاجم فريق نادي شباب الحسين لكرة القدم غانم حمارشة حصوله على مبلغ مالي، مقابل عودته للانتظام في تدريبات الفريق بعد فترة غياب استمرت حوالي اسبوعين، ولم يشارك حمارشة في مباراة الفريق الاخيرة امام فريق الوحدات بسبب عدم تلبية مطالبه المالية.

يشار الى ان ادارة النادي تسعى جاهدة وضمن امكاناتها المادية المحدودة إلى توفير كافة متطلبات لاعبيها، املا في تحقيق نتائج جيدة في الدوري المقبل.

كواليس النجوم

- يقال ان مدربا محليا يحاول الترويج لنفسه من خلال الادعاء بتلقيه عروض احتراف خارجية، وبالتالي دفع ادارة ناديه لرفع مكافآتها الہهرية...مقرب من المدرب انتقد هذ الاسلو€ رغم قناعته بأنه سوف ينطلي على ادارة النادي.

التعليق
› ان الاّراء المذكورة هنا تعبر عن وجهة نظر أصحابها ولاتعبر بالضرورة عن اراء جريدة الغد.
  • »رجاء حار (علي الحجاج)

    الأحد 22 تموز / يوليو 2007.
    ارجو من القائمين على هذه الزاوية ان الا ينسونا ولا يبخلو علينا باخبار خالد سعد . انا مش مهتم باخبارة لاني فيصلاوي بس الصراحة اختباره ما راح يكون مزحه هو باختبار قوي جدا لاثبات الذات واحنا ما فيه بايدنا الا الدعاء له ولكل من يمثل الاردن بالتوفيق والاستمرار بالنجاح
  • »بليز (دارين)

    الأحد 22 تموز / يوليو 2007.
    هاااي في موقع لنادي الحسين اربد بدنا مشاركه عشان الموقع يكبر اكتر من هيك http://www.alhusseinclub.com/
  • »عودة المايسترو (طارق النابلسي (فيصلاوي للدم))

    الأحد 22 تموز / يوليو 2007.
    مسيناكم مسونا .... الله يعزك حسونة.
    مسيناكم مسونا .... الله يعزك حسونة.

    مسيناكم مسونا .... الله يعزك حسونة.