الترجي يسعى لمداواة جراحه أمام الأهلي المصري

تم نشره في الأربعاء 18 تموز / يوليو 2007. 10:00 صباحاً
  • الترجي يسعى لمداواة جراحه أمام الأهلي المصري

تونس - يسعى الترجي التونسي الى مداواة جراحه بتحقيق نتيجة ايجابية عندما يلتقي يوم الجمعة المقبل على استاد القاهرة مع الأهلي المصري ضمن منافسات الجولة الثالثة لدور الثمانية بدوري ابطال افريقيا لكرة القدم.

ويطمح الترجي الى الخروج بأخف الأضرار عندما يواجه الاهلي حامل اللقب لتجاوز الأزمة التي عصفت بأركان الفريق في الفترة الاخيرة ويبقي على حظوظه في التأهل الى الدور المقبل.

وزاد تخلي المدرب فوزي البنزرتي عن تدريب الفريق في هذه الفترة الحرجة اضافة الى تعثره في منافسات دور المجموعات بدوري أبطال افريقيا في اشتعال الأزمة داخل أسوار النادي.

وكان الترجي تعادل في مباراته الأولى على أرضه وأمام مشجعيه مع أسيك ابيدجان بطل ساحل العاج بدون أهداف وخسر مباراته الثانية ضد الهلال السوداني بهدفين لصفر.

وسافر الترجي التونسي اليوم الثلاثاء الى القاهرة في وفد يضم 20 لاعبا.

وستشهد تشكيلة الترجي التونسي عودة أبرز مهاجمي الفريق المغربي هشام ابو شروان الذي غاب عن مباراة الهلال السوداني بسبب الايقاف في مقابل غياب صابر خليفة ومروان البكري.

وركز مدرب الترجي العربي الزواوي في تدريباته على الرفع من معنويات اللاعبين اضافة الى تقوية اللياقة البدنية والتدرب على بعض الجمل التكتيكية التي سيعتمدها خلال المباراة.

ويعرف شيخ الاندية التونسية الذي يعيش أزمة نتائج وعدم استقرار أن المهمة لن تكون سهلة أمام الاهلي الذي يطمح في مواصلة فرض سيطرته على المجموعة الثانية باضافة انتصار ثالث الى رصيده.

وقال حمدي القصراوي حارس مرمى الترجي "الأهلي فريق كبير لكن هذا لا يعني أننا سنخوض المباراة بعقلية الهزيمة بل نطمح الى تحقيق نتيجة ايجابية في انتظار انطلاق مرحلة الاياب".

ويتصدر الاهلي ترتيب المجموعة الثانية برصيد ست نقاط ويحتل الهلال السوداني المركز الثاني بثلاث نقاط في حين يتقاسم الترجي التونسي وأسيك ابيدجان المركزين الثالث والرابع على الترتيب برصيد نقطة لكل منهما.

التعليق